التخطي إلى المحتوى
هنا.. رابط حجز موعد جمعية “www.moci.shop” إلكترونياً للتسوق عبر الجمعيات التعاونية
تصريح خروج للجمعية التعاونية في الكويت خلال ساعات الحظر|رابط حجز موعد للجمعية أثناء حظر التجول في الكويت

رابط حجز موعد جميعة يمكنكم الدخول عليه لحجز موعد جمعية بعد أن أعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية عن إطلاق نظام جديد يمكنكم من خلاله استخراج تصريح اذن خروج للجمعية وكذلك حجز موعد التسوق عبر الإنترنت، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التجارة والصناعة الكويتية عبر موقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق خدمة حجز موعد الجمعية التعاونية للتسوق إلكترونياً وذلك من خلال رابط استخراج اذن خروج للجمعية بتعبئة البيانات المطلوبة في الاستمارة الإلكترونية واستخراج الإذن بطريقة إلكترونية، حيث نستعرض معكم الخطوات اللازمة مع التوضيح بالصور.

الجدير بالذكر أن حجز موعد للجميعة يتم منحه للمواطنين والوافدين في الكويت،ـ وذلك لشراء السلع الغذائية المختلفة، مثل اللحوم والفواكه والخضروات ومستلزمات المنازل، للحد من التكدس امام الجميعات التعاونية كاحد الاجراءات الاحترازية التي تتذخها الكويت.

حجز موعد جميعة

حجز موعد للجميعة لم يعد بالأمر الصعب حيث يستطيع المواطن والمقيم استخراج تصريح خروج للجمعية مباشرة عبر الانترنت بكل سهولة، وذلك بالدخول على رابط تصريح خروج للجمعية وادخال البيانات المطلوبة والحصول على التصريح الكترونياً، والموافقة عليه بطريقة سريعة وقانونية، ويحصل صاحب الطلب على اذن خروج وقت الحظر من خلال باركود يستطيع ابرازه لفرد الأمن اذا قام باعتراضه.

مميزات إطلاق موقع حجز موعد للجميعة

هناك مجموعة من الميزات يتحقق من خلالها الصالح العام للمواطن والمقيم بالكويت.

  • توفير حجز المواعيد في مراكز التسوق.
  • التقليل من الاختلاط المباشر بين الناس في ظل هذه الإجراءات الاحترازية.
  • إمكانية تغيير المواعيد حسب الظروف الطارئة او المناسبة لمقدم الطلب.

    تصريح دخول للجمعيه
    طريقة استخراج تصريح خروج للجمعيه

رابط حجز موعد الجمعية

تأتي الخطوة الأولى لاستخراج تصريح خروج للجمعية وذلك بالدخول على موقع “https://www.moci.shop/” والبدء في اجراءات حجز موعد الذهاب للجمعيه بهذه الخطوات.

  • إدخال البيانات المطلوبة: وهى (الرقم المدني – رقم المسلسل بظهر البطاقة – رقم الجوال – البريد الإلكتروني).
  • اختيار تصريح خروج للجمعيه (المسالخ -الأسماك – الخ).
  • تحديد موعد الحجز المناسب.
  • الاحتفاظ ببيانات الحجز.اذن خروج للجمعيه

حيث تعتبر هذه التجربة الجديدة التي تم الإعلان عنها رسمياً بصورة تجريبية من قبال وزارة التجارة والصناعة الكويتية تحد الاختلاط والتجمعات الغير مبررة من قبل المواطنين.

حيث تعتبر هذه اجراءات استثنائية لحين زوال هذه الجائحة المستجدة.

حجز موعد خروج الجمعيات

يمكن الآن لجميع قرائنا استخراج تصريح خروج وقت الحظر بالكويت وذلك عن طريق الاتصال الهاتفي عبر مركز قيادة الأزمات والكوارث عن طريق الرقم (25585115 – 25585116) وطلب اذن خروج لشراء المستلزمات التي تحتاجها، وذلك للضرورة القصوى أو طلب اذن خروج لمعادية طبيب أو التبرع بالدم أو مرافقة مريض وتوضيح سبب الخروج الطارئ.

ضرورة حجز موعد جميعة

فرضت الكويت حظر التجوال الكلي مع مطلع شهر مايو واتخذت خلالها اجراءات احترازية مختلفة ومنظمة، للحد من الاختلاط والعمل على التباعد الاجتماعي حفاظاً على حياة المواطنين والوافدين داخل دولة الكويت، وتقدم الجكومة كل طرق الدعم الالكتروني التي تحد من انتشار الوباء المستجد، ولهاذ يجب على كل مواطن او وافد داخل الكويت العمل على استخراج تصريح خروج للجمعية وحجز موعد للتسوق.