رابط .. سجل كود الطالب عبر منصة ادمودو التعليمية 2020 لتسليم البحث
الحصول علي كود الطالب

الاستعلام عن كود الطالب لجميع الطلاب في المرحلة الابتدائية والإعدادية وذلك لاستخدامها في المشاريع البحثية، وسيكون طريق أكواد الطلاب يتم التسجيل عبر منصة Edmodo، التي سيتم علها تسليم البحث المدرسي، قامت وزارة العمل اتخذ العديد من الإجراءات الخاصة للطلاب، بما في ذلك تطبيق البحث بدلاً من إجراء الامتحانات، بعد انتشار فيروس كورونا في مصر وظهور العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا.

الاستعلام عن كود الطالب

تقرر تطبيق القرار على التلاميذ في السنة الثالثة إلى السنة التحضيرية الثالثة ، واقترحت وزارة التربية والتعليم أربع دراسات بحثية حول طلاب المرحلة الابتدائية، بما في ذلك البحوث المتعلقة بالصحة، الطاقة والسياحة والمياه ، ويجب على الطلاب اختيار واحد فقط من الأربعة ، بينما في المرحلة التحضيرية يتم الاختيار ثلاثة يبحثون عن واحد منهم.

رابط الحصول علي كود الطالب

وزارة التربية و التعليم أعلنت رسمياً طرق تسليم البحث، حيث يمكن التسليم الكترونياً، ويجب علي الطلاب أولاً الاستعلام عن كود الطالب وذلك عن طريق هذا الرابط من هنا ، حيث تأتي أهمية كود الطالب لتمكين الطلاب من التسجيل عبر منصة edmodo التي يمكن من خلالها التواصل مع المعلم وإدارة المدرسة وتسليم البحث.

موعد تسليم البحث المدرسى

تم الاعلان عن موعد تسليم البحث وسيكون في الفترة من 9 مايو إلى 16 مايو 2020 ، وعلي الطالب تقديم البحث إلكترونيًا عبر موقع ادمودو ، ويمكن أيضًا تقديم البحث يدوياً من الطالب الذي يقوم بتسليمه المدرسة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك