التخطي إلى المحتوى
مواقيت الإمساك والإفطار اليوم بالجزائر رمضان 2021 | جدول إمساكية رمضان 1442
مواقيت الإمساك والإفطار اليوم بالجزائر 

مواقيت الإمساك والإفطار اليوم بالجزائر يتغير موعد اذان المغرب والفجر يومياً في شهر رمضان الكريم، لذا يبحث الكثير من المسلمين في الجزائر عن مواعيد الإمساك وكذلك مواعيد الإفطار بصورة يومية، وكان أول يوم رمضان فى يوافق 24 من شهر أبريل لعام 2021 ، ويكون عيد الفطر في يوم 24 مايو 2021 .

مواقيت الإمساك والإفطار اليوم بالجزائر 2021

يترقب المسلمون في الجزائر موعد أذان الفجر من أجل الإمساك عن الطعام والشراب والبدء في إقامة الصلوات والعبادات المختلفة، ولكن عليك أن تعرف أن موعد الأذن وقت الفجر يقل يومياً دقيقة حتى يصل إلى موعد ما في نهاية الشهر الكريم، ونفس الأمر بالنسبة لأذان المغرب ولكن باالعكس.

يكون موعد الإفطار على موعد أذان المغرب والذي يزيد دقيقة في كل يومين أو حسب المواعيد الخاصة بكل دولة، والتي تختلف باختلاف فرق التوقيت الذي يكون من دولة لدولة أخرى، وتعد الجزائر من الدول العربية التي بدأت رمضان مع المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً:-

موعد اجازة عيد الفطر 2021

ويوجد الكثير من التغيرات في مواعيد العمل وكل شيء في الجزائر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير ودمر الكثير من الدول حول العالم، وقررت حكومة كل دولة ان تعلق الدراسة وتغلق المساجد ولا يوجد أي فرصة لأي تجمعات للحفاظ على أرواح المواطنين في كل وقت، فلذلك يجب أن تحافظ على نفسك من خلال إتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة للحصول على صحة جيدة.