رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 22020 التفاصيل كاملة academy.emis.gov.eg
رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 2020

التسجيل في كادر المعلمين ٢٠٢٠ عبر رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بالأزهر وتسجيل ملف الانجاز للمعلم للترقية، حيث أعلن المتحدث الرسمي للوزارة سابقاً منذ عدة أيام سابقة عن بدء تسجيل كادر المعلم ملف الانجاز عبر الموقع الإلكتروني الأكاديمية المهنية للمعلمي ترقيات المعلمين 2020 “academy.emis.gov.eg”، والآن سنتعرف علي كيفية تسجيل كادر المعلم 2020 وشروط الاستيفاء للشروط الموضوعة من أجل الترقي.

للتسجيل وفرنا لكم خطوات ورابط فوري لإجراء عملية تسجيل ملف انجاز ترقيات المعلمين عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالأزهر، وكل ما عليكم هو اتباع المرفق، كما يمكنكم ترك استفساراتكم في التعليقات بنهاية التقرير بخصوص عمليات التقييم أو غيره.

الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 2020

بعد القرارات الأخيرة بخصوص استيفاء الترقي من الاكاديمية المهنية ملف الانجاز 2020، تم وضع اشتراطات معينة للاستيفاء من ممارسة العمل الفعلي من عدمه، ويقر كل شخص مقدم علي الترقي علي إقرار مُعتمد من الأدارة ويوضح في ملف خاص يتم الرجوع له عند حاجتنا له، ويتم احتساب المدة البينية اللازمة للترقي وفق الآتي:

  • لا يتم احتساب المدة المقضية بالإعارة، داخلية كانت أو خارجية.
  • الإجازة لوضع المعلمات.
  • لا يتم احتساب الأجازة العادية لرعاية الطفل ضمن المدة البينية.

هذه الحالات السابق توضيحها هي التي لا يتم حساب مدة بينية لازمة لترقي المعلم منها، ويتم استبعاد هذه الفترات إذا تم إعطاءها لأي معلم من المعلمين قام بالتقديم عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين.

رابط تسجيل ملف انجاز كادر المعلم

التسجيل يكون عن طريق عدة خطوات مبسطة، وللتسجيل ضمن كادر المعلمين 2020 من أجل الترقيات المتاحة كالآتي:

  • يقوم المعلم بالدخول إلي الرابط، http://academy.emis.gov.eg/.
  • العمل علي اختيار تسجيل كادر معلم ملف الانجاز.
  • تجهيز الملف والبيانات المطلوبة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.
  • يجب التأكد من اكتمال الملف المطلوب، وذلك حتي يتم قبول طلب تسجيل الترقي عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 2020.

تستمر عمليات التسجيل عبر موقع الأكاديمية المهنية لترقيات المعلمين، وقد أرفقنا إليكم الرابط الرسمي مع الخطوات المبسطة، ويجب علي المقدمين علي الترقيات وقاموا بعمل تسجيل ملف الانجاز كادر المعلمين، أن يقوموا بتجهيز الملف الخاص بالتقديم وإكمال المستندات المطلوبة به، وهذا حتي يتم استيفاء الترقي كما اتضح من موقع الوزارة الذي يوفر كل الخطوات والذي وفرناه بالرابط أعلاه.

تقييم معلمي الترقيات

أكدت الأكاديمية المهنية أن عملية التسجيل في كادر المعلمين سهل للغاية، ويتم التقييم عن طريق الرئيس الأعلى لكل مدرس، ومثلاً مدير المدرسة يتم تقييمه من خلال موجه المادة الذي يختص بها المدير.

نتيجة ترقيات المعلمين ستتوفر عبر رابط موقع الأكاديمية المرفق إليكم كذلك، فكل ما عليكم عند إعلان النتيجة هو الدخول إلي رابط الأكاديمية والتمكن من الاستعلام عن النتيجة بالاسم بكل سهولة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك