آخر الأخبار

ويل سميث يكشف مفاجأة عن فيلمه “Bad Boys for Life”



حسنًا، عندما يتعلق الأمر بفيلم Bad Boys for Lifeالنجم ويل سميث يخالفك الرأي.

قال ويل سميث، الممثل البالغ من العمر ٥١ سنة، في العرض الأول للفيلم: “لم أكن أتوقع أننا سننجح في ذلك، لكنني لم أكن أتوقع أننا سنتمكن من تحقيق أفضل ما في وسعنا نحن الثلاثة، هذا ما أعتقد أنه حدث فعلًا. أعتقد أن هذا الفيلم من حيث القصة، هو الأفضل بين الثلاثة أجزاء”.

يتفق أغلب النقاد السينمائيين مع تقييم لفيلم Bad Boys for Life. حصل الفيلم على 79 ٪ على موقع Rotten Tomatoes. سجل الفيلم الأول 42 ٪، في حين حصل الثاني على درجة 23 ٪.

أول فيلمين ل Bad Boysكان نجاحًا تجاريًا، الجزء الأول حقق أكثر من 141 مليون دولار على مستوى العالم، وتم الإعلان عنه في عام 1995، عندما بدأ سميث ومارتن في المسلسلات الهزلية الخاصة بهما، الأمير الجديد من بيل إير ومارتن. أما الجزء الثاني Bad Boys 2فقد حقق أكثر من 273 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم. في ذلك الوقت، كان سميث واحد من أكثر الممثلين المطلوبين، بعد أن بدأ في الأفلام مثل Independence Day وMen in Black. كان سميث أيضًا مغني راب مشهور.

في فيلم Bad Boys for Life، سميث ومارتن يقومان بدور الشرطيان مايك لاوري وماركوس بيرنيت. زعيم العصابة ينتقم من الأثنين بينما هم على وشك التقاعد، نجوم الفيلم أيضًا أليكساندر لودفيج، فانيسا هودجينز وتشارلز ميلتون.

عندما سُئِل لورانس، ما الذي تغير بين الفيلم الأخير وفيلم Bad Boys for Life، قال مازحًا: “حوالي 40 باوند”.

قال سميث إن لديه جاذبية كيميائية مع زميله لورانس على الشاشة، مضيفًا: “أعتقد أن كلينا قدمنا أفضل أداءً حتى نتمكن من إيجاد المزيد من اللحظات السحرية”.

سيتم طرح فيلم Bad Boys for Life يوم الجمعة.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق