يواصل العديد من الطلاب بجمهورية مصر العربية، يبحثون عن نتيجة الأبحاث المدرسية للمراحل الابتدائية والإعدادية 2020 عبر منصة ادمودو edmodo.com، والتي من خلالها تحدد نجاحهم وانتقالهم إلي الصف الذي يليه، وذلك طبقاً الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بشان فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الأبحاث العملية للمراحل الابتدائية والإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم بمصر، عن أنه سيتم الإعلان عن نتائج الأبحاث العلمية للمراحل الابتدائية والإعدادية من خلال موقع منصة ادمودو، وأن النتيجة سيتم تحديد فيها إذا كان البحث مقبولاً أو غير مقبولاً، وأن في حالة البحث مقبولاً فيعتبر الطالب ناجحاً وينقل إلى الصف الذي يليه، وأما إذا كان البحث غير مقبولاً فيعتبر الطالب راسباً.

إقرأ أيضاً :  تحميل نماذج الوزارة للثانوية العامة 2020 موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني

وأضافت الوزارة إلى أن وزارة التربية والتعليم خلال الأيام الماضية استقبلت أكثر من 15 مليون بحثاً إلكترونيا وورقياً، ويجب أن يكون البحث مطابقاً للمواصفات التي حددتها الوزارة، مشيراً إلى أن الطالب يحصل على النتيجة الخاصة به عقب إضافة مجموع درجات نهاية العام وهي 100% مع درجات الفصل الدراسي الأول.

رابط نتيجة الأبحاث المدرسية

أكدت وزارة التربية والتعليم على أنه سيتم ظهور نتيجة الأبحاث المدرسية الالكترونية عبر موقع منصة ادمودو، والتي تعمل بمنتهى الكفاءة التامة في جميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية، بعد أن يتم مراجعتها ويتم اعتمادها من مدير المدرسة بعد الرصد والمراجعة، وعن الشهادة الإعدادية فسيتم اعتمادها من قبل المحافظ، كعادة كل محافظة.

إقرأ أيضاً :  "نموذج كامل "مشروع بحث عن الماء والسياحة والبيئة لطلاب المرحلة الابتدائية 2020 لتقديمه على منصة ادمودو أو في المدارس