التخطي إلى المحتوى
صالح كامل | رحلة حياة رجل الأعمال السعودي ” زوج النجمة صفاء أبو السعود “
صالح كامل

صالح كامل توفى أمس رجل الأعمال الشهير، والذي كان متزوجاً من الإعلامية الكبيرة المعروفة بالمملكة العربية السعودية “صفاء أبو السعود” وحزنت بالفعل حزناً شديداً بعد أن علمت بخبر وفاته وهو رجل أعمال واقتصادي كبير في المملكة، حيث أنه توفى داخل منزله بالمملكة العربية السعودية، وإليكم الآن أهم تفاصيله حياته.

صالح كامل

أكدت “أبو السعود” على حزنها الشديد الذي زاد في قلبها وقلب فتياتها الثلاثة بعد أنهم لم يستطيعوا أن يحضروا ويشاركوا في تشييع جنازته، وذلك بسبب توقف المطارات في العالم لانتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

صعوبة تشييع الجنازة بسبب فيروس كورونا”

كما أن الأشخاص المقربون لأسرة الفنانة والإعلامية الشهيرة  السيدة “صفاء أبو السعود” أن أنها تلقت الخبر منذ وقتاً قليل، وهي الان تعيش في حالة من الحزن الشديد ولديها انهياراً عصبياً، حيث توفي الشيخ بأزمة قلبية مفاجئة حادة، بعد أن كان بصحة جيدة ولم يكن يعاني من أي شيء مما زاد من أزمتها النفسية بسبب الصدمة.

إقرأ أيضاً :-

عدد ساعات الحظر في العيد

مواعيد حظر التجوال في عيد الفطر 2020

كيف كانت حياته

أكدت المصادر الموثوقة أن الشيخ ورجل الأعمال الكبيرة “صالح كامل” كان قد تزوج من الإعلامية الشهيرة “أبو السعود” وأنجب منها ثلاث فتيات، وهم “هديل وأصيل، ونضير”، كما كان الشيخ عبد الله لديه ولدان وهم ” الشيخ عبدالله” و “الشيخ محي الدين” وهم من زوجته الأولى.