التخطي إلى المحتوى
تحميل تكبيرات عيد الفطر 2020 من الحرم المكي mp3
تحميل تكبيرات عيد الفطر 2020

تحميل تكبيرات عيد الفطر 2020 يعتبر أول أيام عيد الفطر المبارك سوف تكون الأحد القادم الموافق 24 من شهر مايو 2020 أي سنصوم جميعا شهر رمضان الكريم كاملا 30 يوم، وذلك التقدير فلكيا، ولكن سوف تعلن الإفتاء اليوم موعد أول أيام العيد بعد المغرب مباشرة عند الاستطلاع على هلال شهر شوال.

تحميل تكبيرات عيد الفطر 2020

ويبحث المسلمون في الوقت الحالي على تكبيرات عيد الفطر المبارك من الحرم المكي، من أجل أن يتم وضعها على الهاتف المحمول و إرسالها للأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من أجل المشاركة بشكل مباشر مع الجميع على حسابك الرسمية.

ويحرص الجميع على القيام بتحميل تكبيرات العيد لتكون هذه النغمة هي المناسبة بهذه الأيام، وخصوصا في ظل وجود فيروس كورونا المستجد في كل دول العالم، وتعد تكبيرات العيد من السنن النبوية التي تتم من في هذه الأوقات ويقتدي بها المسلمون في كل مكان.

تكبيرات العيد

ويحرص الجميع على التكبير في عيد الفطر المبارك ولكن في هذا العام سوف تكون من المنزل فقط  دون الخروج إلى المساجد والبدء في التطبير مثل كل عام بسبب الوباء الذي حل على كل دول العالم، كما أن للتكبيرات في الحرم المكي انطباع خاص لجميع المسلمين، واعتاد الجميع سماعها من الحرم بصوت مميز ومألوف مثل كل عام أثناء أيام العيد .