التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن حساب المواطن.. رابط الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 30 برقم الهوية..

أعلن برنامح حساب المواطن السعودي عن بدء صرف دفعة شهر مايو الجديدة حيث صرح البرنامج أنه تم ايداع الدفعة الثلاثين في يوم 15 من مايو الجاري على أن يستمر ايداع الدفعة في الحسابات البنكية للمستفيدين الذين أنهوا طلباتهم والمستوفون للأهلية على مدار اليوم.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 30 برقم الهوية

يمكن الآن للمواطن أن يقوم بالاستعلام عن حساب المواطن الخاص به باستخدام رقم الهوية من خلال البوابة الالكترونية من هذا الرابط، حيث يجري الاستعلام عن مبلغ الدعم التقديري من خلال هذا الرابط لحساب المواطن.

كما يتيح موقع البوابة الالكترونية لحساب المواطن امكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في الدفعة والتي يتم الكشف عنها قبل بداية صرفها، وكذلك يتم اعلان نتائج الأهلية عبر البوابة الالكترونية.

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 30

يمكن الآن للمواطن الدخول على رابط البوابة الالكترونية لحساب المواطن من هنا للاستعلام عن حساب المواطن ومعرفة أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة، ومتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج.

يمكن أيضاً للمواطن الاتصال على رقم خدمة العملاء المجاني 19912 من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا وذلك من أجل تقديم أي شكاوى أو استفسارات ان وجدت.

يوفر أيضاً برنامج حساب المواطن خدمة صوتك مسموع، وحساب لخدمة العملاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك من خلال البوابة الالكترونية على مدار اليوم.