التخطي إلى المحتوى

تطبيق صحة مصر من اهم التطبيقات التي اعلنت عنها وزارة الصحة والسكان المصرية، حيث نستعرض لقراء موقعنا رابط تطبيق صحة مصر للايفون والاندرويد حتى يستطيع جميع المواطنين التعرف على نتائج مسحة كورونا بالاضافة الى العديد من الخدمات الأخرى، ويقوم التطبيق بتنبيهك في حالة مخالطتك لأحد الأشخاص المصابين والمناطق التي بها اصابة، كما يمكنك التبليغ عن الحالات الصحية الخاصة بك او لأشخاص آخرين.

ويخدم تطبيق صحة مصر الصحة العامة للمواطنين بشكل عام، حيث هناك خطة طموحة لتطبيق صحة مصر ولايقتصر دوره لكورونا فقط، حيث يخدم المواطن المصري في تطعيمات الأطفال وكذلك الحجز المبكر للعيادات الخارجية للتقليل من التباعد الاجتماعي.

تطبيق صحة مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية عن ضرورة تحميل تطبيق صحة مصر على الهاتف، حيث يمنح التطبيق المعلومات اللازمة حول صحة المواطن بصفة عامة وليس عن كورونا فقط، حيث هناك العديد من الخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق وهذا ما يدفع المواطن الى تنزيل تطبيق صحة مصر على الهاتف، نتيجة الخدمات المميزة والفريدة التي يمنحها التطبيق لمستخدميه.

معرفة نتيجة مسحة كورونا ستتم عن طريق تطبيق "صحة مصر" خلال 3 أيام

مستشار وزارة الصحة: معرفة نتيجة مسحة كورونا ستتم عن طريق تطبيق "صحة مصر" خلال 3 أيامTeN TV

Gepostet von ‎رأي عام مع عمرو عبدالحميد‎ am Dienstag, 16. Juni 2020

تنزيل تطبيق صحة مصر

يمكن الآن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية تحميل تطبيق صحة مصر للاندرويد والبدء في استخدام التطبيق، او تنزيل تطبيق صحة مصر للايفون والاستمتاع بتلك التجربة المميزة التي تخدم المواطنين، وكذلك يمكنكم تنزيل تطبيق صحة مصر للايفون والذي يعمل بكفائة على مختلف الأجهزة الذكية.

تطبيق "صحة مصر" للإستفسارات والإرشادات حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) …يمكنكم تحميل التطبيق من خلال رابط على Google Play https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.com.eserve.sehatmisr

Gepostet von ‎وزارة الصحة والسكان المصرية‎ am Dienstag, 21. April 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *