حقيقة وفاه عاليه نصيف بفيروس كورونا
حقيقة وفاة عالية نصيف

أصدرت بعض الصحف والمصادر العراقية عن وفاة النائبة عالية نصيف نتيجة إصابتها بفيروس كورونا ، ولكن لم يتم إصدار تصريح رسمي حتى الآن يثبت صحة هذه التصريحات المتداولة في الصحف العراقية ، وكانت النائبة عالية نصيف تستغيث طوال الفترة السابقة برئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزير الصحة العراقية نتيجة تفشي فيروس كورونا في الحضرة الكاظمية والتي أصيب جميع سكانها بفيروس كورونا.

تفاصيل وفاه النائبة عاليه نصيف بفيروس كورونا

وأصدرت بعض الصحف بأن النائبة كانت تعاني الفترة الأخيرة من التهاب حاد في الرئة وهو كان نتيجة أعراض ظهور الفيروس عليها ، ويعود ذلك الى انتشار الفيروس في العراق بشكل كبير جداً واصابة جميع سكان الحضرة التي تسكن بها النائبة.

أعلنت ايضًا قناة BBC بالعربي عن وفاء النائبة عالية نصيف بفيرس كورونا ولكن مازالت الاخبار لم يتم تأكيدها حتى الآن ، وعلى الرغم من أن الخبر متداول منذ ساعات ولكن لم يتم إصدار أي خبر رسمي من جهة مؤكدة تؤكد صحة وفاة عاليه نصيف

كانت النائبة عالية نصيف تقوم بالكثير من الاستغاثات في الفترة الأخيرة وذلك بسبب سهولة انتشار فيروس كورونا في منتسبي الحضرة الكاظمية خاصة انها منطقة ذات حجم صغير وبها عدد كبير من الناس مما ساعد في انتشار الفيروس بشكل كبير وهو ما حدث بالفعل وتمت إصابة جميع سكان هذه الحضرة بفيروس كورونا.

ما هو سبب وفاة النائبة عالية نصيف عضوة مجلس النواب العراقي.

أعلنت النائبة في وقت سابق أنها تواصلت بالفعل مع وزير الصحة وشرحت لة جميع الأحداث وابلغها انه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات لحماية جميع سكان الحضرة ولكن ذلك لم يحدث حتى الأن ومازالت الأمور تزداد سوء وينتشر الفيروس بسرعة كبيرة جداً.

النائبة عالية نصيف هي عضو ونائبة في مجلس النواب في العراق و حاصلة على بكالوريوس في كلية القانون وأصبحت نائبة في عام 2010 بعد فوزها في انتخابات هذا العام ، وبعد ذلك فازت ايضًا في انتخابات 2014 وأصبحت النائبة منذ ذلك الوقت.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك