التخطي إلى المحتوى

مشكلة ضعف الانتصاب من المشاكل الشائعة لدى الرجال مما جعل الكثير يبحثون عن ادوية انتصاب قوي تساعدهم على حل هذه المشكلة ، ومعنى الانتصاب هو أن الرجل لم يكن لدية القدرة الكافية للانتصاب المتكرر والكافي للقيام بالأداء الجنسي ، يمس الكثير من الباحثين عن ادوية انتصاب قوي الأحراج عن الاستفسار حول ذلك الأمر لذلك يبحثون عن علاجات من خلال شبكة الإنترنت وهو ما سنقدمه لكم اليوم من خلال موقع ” في العارضة “.

ما هي أسباب ضعف الانتصاب

هناك الكثير من الأعراض والمشاكل التي تؤدي إلى حدوث مشاكل في الأداء الجنسي وضعف الانتصاب بشكل خاص ، في الغالب تكون هذة المشاكل عبارة عن مشاكل نفسية لدى الشخص الذي يعاني من هذة المشكلة وقد تكون مشاكل جسدية ومشاكل عاطفية.

  • مشاكل نفسية : هي واحدة من المشاكل الشائعة التي تؤدي الي ضعف الانتصاب والعديد من المشاكل الأخرى أثناء الأداء الجنسي مثل سرعة القذف وينتج ذلك نتيجة القلق المستمر والخوف من الفشل.
  • أمراض مختلفة : هناك العديد من الأمراض التي قد تتسبب في ضعف الانتصاب مثل أمراض السكري و تصلب الشرايين المتواجدة في الجسم ، والأمراض التي تؤثر على وصول الدم إلى القضيب مما يؤثر علي الانتصاب.
  • أمراض القلب : هي واحدة من أكثر الأسباب الشائعة في ضعف الانتصاب فهي تضر بمستوى الاداء الجنسي بشكل كبير جداً ويحتاج من يعاني من هذة الأمراض إلى التشجيع والمساعدة في ذلك الأمر.
  • القلق : هو من الطرق التي تتسبب بشكل كبير جداً في فشل الأداء الجنسي ، القلق يؤدي إلى عدم الرغبة في القيام بالعلاقة الجنسية بسبب الخوف من الفشل.

افضل ادوية انتصاب قوي وعلاج ضعف الانتصاب

  • الأدوية : هي الحل الشائع والافتراضي لكل شخص يعاني من ضعف الانتصاب فهناك أقراص بالتحديد تساعدك على علاج ضعف الانتصاب مثل الفياجرا وسياليس وغيرها من الأقراص الأخرى.
  • إجراء الفحوصات : هناك هرمون أساسي متحكم في الأداء الجنسي لدى الإنسان وهو هرمون التستوستيرون لذلك عليك فحصه واكتشاف تركيز الدم بداخلة اذا كان منخفض ينصح الأطباء ببعض العلاجات لمعالجة الأمر.
  • الجراحات : يمكنك إجراء عملية تعمل على توعية القضيب من جديد ، ولكن قليل جداً ما تنجح هذه العمليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *