التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذا المقال من خلال موقع ” في العارضة ” رقم كنتاكي في مصر الخط الساخن ، وتعد كنتاكي واحدة من أشهر المطاعم حول العالم ولديها المئات من الفروع حول العالم وانتشرت بشكل كبير جداً في العالم باكملة ، وهي مشهور بالدجاج المقلي والوجبات السريعة واكلات السمك وغيرها من الأكلات المختلفة ، لذلك يبحث الكثير عن رقم الخط الساخن الخاص بهم لطلب الوجبات السريعة من المطاعم ووصولها إليهم بشكل سريع.

رقم كنتاكي في مصر الخط الساخن

يمتلك كنتاكي عدد كبير جداً من الفروع في مصر هناك فرع في شبرا والمهندسين والتجمع الخامس والتجمع الثالث ووسط البلد والجيزة ومصر الجديدة والزمالك وحدائق القبة والرحاب والهرم وغيرها من الفروع المختلفة الأخري والعشرات من فروع كنتاكي الأخرى المتواجدة داخل مصر وتغطي جميع محافظات مصر حتي يتمكن الجميع من الذهاب إليها أو طلب الطعام منها بسهولة.

يتوفر تطبيق كامل خاص بكنتاكي يمكنك من خلال مشاهدة جميع الوجبات التي تقدمها مطاعم كنتاكي داخل مصر وطلب الاوردرات من خلاله و معرفة أسعار الوجبات التي تقدمها المطاعم ، كما يمكنك متابعة العروض المستمرة التي تقدمها مطاعم كنتاكي لمتابعيها داخل التطبيق. والحصول على وجبات مختلفة باسعار مخفضة و هذه العروض تكون متاحة داخل تطبيق كنتاكي بشكل يومي.

رقم كنتاكي kfc الخط الساخن

قامت إدارة مطاعم كنتاكي داخل مصر بتخصيص رقم خط ساخن خاص بها شامل بجميع محافظات ومدن مصر بالكامل لا يوجد اختلاف بين محافظة وأخرى وذلك حتي يتمكن الجميع من الاستعلام علي كل شئ يريده من أقرب فرع للوجبات التي تقوم المطاعم بتقديمها والأسعار الخاصة بها وكيفية التواصل معهم ، يمكنك الاستعلام عن كل ما تريده من خلال الاتصال بالخط الساخن وهو 19019 ويمكنك الاتصال على الرقم في الوقت الذي تريده فهو متاح للأستعلام لمدة 24 ساعة دون توقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *