“تعادل سلبي” ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد امس في الدوري الاسباني 2020 بعد نتيجة البرشا |2-2|
ملخص مباراة برشلونه واتلتيكو مدريد اليوم نتيجة برشلونة امس
نتعرف علي ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد امس في الدوري الاسباني 2020، وذلك بعد لقاء ناري في العودة للفريقين وفرصة البرشا في المنافسة من جديد علي صدارة ترتيب الليغا الأسبانية بعد صدارة ريال مدريد برصيد 71 نقطة بعد فوزه الأخير، وكانت نتيجة برشلونه اليوم صادمة لكلا الفريقين بعد الأهداف التي تم تسجيلها في شوطي المباراة ونتعرف علي الملخص الآن Atletico vs barcelona.

نتيجة برشلونة واتلتيكو مدريد امس

نتابع الآن ملخص مباراة برشلونه واتلتيكو اليوم، حيث ينزل اللاعبين لأرضية الملعب وينطلق اللقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، بينما ينطلق ماتش البرشا في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويكون اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت العراق، وفلسطين، والسعودية، وسوريا، وينطلق اللقاء بتوقيت مصر في تمام العاشرة مساءً، وبتوقيت الجزائر وتونس والمغرب في تمام التاسعة مساءً.

التقي الفريقين مرات عديدة، وتمكن الكتالوني من الفوز في 47 مباراة خلال لقاءات الفريقين، بينما فاز أتلتيكو 27 لقاء فقط، وتعادل الفريقين في 22 من المباريات فيما بينهم، وسيكون اللقاء الليلة علي أشدة من أجل العودة للصدارة من جديد.

ملخص مباراة برشلونة ضد أتلتيكو اليوم

البرسا2-2 أتلتيكو

نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، نستعد لبداية شوط أول قوي، وخلال ثواني يطلق حكم المباراة صفارة البداية لنتابع الشوط الأول مباراة البرشا، وننقل لكم نتيجة برشلونه واتلتيكو اليوم لحظة بلحظة.

انطلاق الشوط الأول وسط أجواء جنونية، واستعدادات الفريق الكتالوني من أجل الفوز والحصول علي ثلاثة نقاط غالية الآن في واحدة من أصعب المباريات بعد أن كانت نتيجة مباراة برشلونة الماضية أمام أتلتيكو هي الفوز بهدف وحيد.

ضغط قوي من لاعبي برسا في العشر دقائق الأولي، وتضيع فرصة تسجيل أول أهداف برشلونة اليوم من قدم راكيتيتش بعد تمريره رائعة من ميسي.

يحاول لاعبي البرسا تسجيل الهدف الأول مبكراً من أجل السيطرة علي المباراة، لكن لاعبي أتلتيكو في حالة جيدة للدفاع.

يحرز دياغو كوستا هدف في مرماه بعد تمريره ميسي من العرضية، وتصبح نتيجة برشلونة ضد أتلتيكو هدف دون رد في الدقيقة 11 الليلة.

يتمكن ساول نيغوز من تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وتعادل سلبي من جديد بعد تسجيل ساول من ضربة جزاء.

يصل الشوط الأول لنهايته، وتظل نتيجة البرشا ضد أتلتيكو بالتعادل حتي وقتنا هذا، ولكن السيطرة والاستحواذ للبرشا.

نتابع ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم مع بداية شوط المباراة الثاني بعد استراحة قصيرة بين الشوطين.

نتيجة برشلونة الشوط الثاني

نزول لاعبي الفريقين الآن، وذلك من أجل بداية شوط المباراة الثاني فور إطلاق صفارة حكم المباراة خلال الثواني التالية.

فرصة أتلتيكو مدريد ما زالت قائمة للفوز بعد التعادل في الشوط الأول، لكن الخسارة أو التعادل للبرشا هي خسارة للصدارة والدوري.

يتمكن ليونيل ميسي من تسجيل ثاني أهداف برشلونة اليوم في الدقيقة 50، وذلك عن طريق ضربة جزاء، ويتم التسجيل للهدف رقم 700 للنجم ميسي.

ساول نيغوز يسجل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، وتعود نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم للتعادل السلبي من جديد.

الاستحواذ يصل لذروته مع لاعبي البرسا، وتظل الغلبة في التحكم بالكرة لصالح لاعبي الفريق الكتالوني، لكن النتيجة تظل تعادل سلبي حتي الدقيقة 85 من شوط المباراة الثاني.

يخسر لاعبي البرشا فرصة الصدارة مرة أخري، وذلك بعد نهاية المباراة وتسجيل نتيجة مباراة برشلونه واتلتيكو امس تعادل سلبي هدفين مقابل هدفين وصدارة ريال مدريد مستمرة في ترتيب الدوري الاسباني 2020.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك