“مجلة pdf” قائمة تخفيضات عروض كارفور شهر يوليو بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2020 carrefour
عروض كارفور يوليو 2020 عيد الاضحى

ننقل لكم عروض كارفور يوليو 2020 قبل عيد الأضحى المبارك، حيث توفر كافة الفروع لكارفور عروض جبارة للشراء وكافة المنتجات، حيث قامت الإدارة بالعمل علي توفير العروض التي تساعد الجميع في ظل الظروف الحالية، وعدم تعريض المنافذ للخسارة، ولذلك أحضرنا لكم اليوم عرض كرفور المعادي وكافة الفروع للشراء بقائمة المشتريات التي سنرفقها لكم الآن.

سنرفق لكم مجلة عروض كرفور للتمكن من التعرف علي أسعار جميع المنتجات، وكل ما عليكم هو الاستمتاع ومعرفة الأسعار وتسجيلها والذهاب قبل نفاذ العرض، ويمكنكم التأكد من وجود المنتج من عدمه عن طريق الاتصال بالفرع، وستجدون عروض جبارة ضمن المجلة التي نرفقها لكم بالصور الخاصة بها كاملة وجميع المستلزمات التي يحتجها الجميع.

قائمة عروض كارفور في العيد

هناك عرض جبار للمنظفات، وكذلك لكافة المنتجات التي تستخدمها كل سيدة مصرية للتنظيف، وسنتعرف عليها بخصم يصل إلي 13 بالمئة، وكذلك قائمة المشتريات للمأكولات بها عروض جباره تناسب الجميع، وسنتعرف عليها خلال القائمة المرفقة أدناه، وينافس كرفور مصر كافة الفروع في كافة الدول، كما ينافس عروض كازيون وتتفوق عليها في كثير من المنتجات.

يمكنكم بكل سهولة الحصول علي العروض في المدة المحددة لها، وذلك بداية من يوم 15 من يوليو وحتي يوم 31 يوليو وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتوجد عروض جباره عن الأجهزة الإلكترونية، وتصل نسبة التخفيض والعرض إلي 10 بالمئة ويتم خصم ما يقارب 1000 جنية مصري لبعض المنتجات ذات الأثمان المرتفعة.

يجب عليكم تحميل صور عرض كارفور التالية، وذلك للتذكر وأنت موجود بمنافذ البيع بكرفور، وذلك لضمان حقك وعدم نسيان النسبة أو السعر من أي من الجهات المختصة، ومن لديه أية استفسارات عن العروض أو المنتجات المتوفرة يمكنه تركها في التعليقات أسفل التقرير.

نستمر معكم في متابعة المنتجات الغذائية، حيث تجدون أفخم أنواع المانجو والكيلو 21 جنيهاً فقط، وهناك أنواع بعد التخفيض أصبحت 15 جنيهاً فقط للكيلو جرام، كما وصل كيلو التفاح وكيلو الخوخ إلي 34 جنيهاً ضمن قائمة مجلة عروض كارفور للعيد.