التخطي إلى المحتوى
أسماء مشاهير غسيل الأموال في الكويت لعام 2020 الحقيقة الكاملة
أسماء مشاهير غسيل الأموال في الكويت

تعرف على أهم أسماء مشاهير غسيل الاموال في الكويت، حيث قضية المشاهير وغسيل الأموال في الكويت حيث انتشرت الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مشاهير السوشيال ميديا الذين عرف عنهم غسيل الأموال، وذلك في دولة الكويت، وقد تم التوضيح بأن هذه الأسماء التي قد تم نشرها تخص مجموعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، هاشتاق مشاهير غسيل الأموال وذلك وفقا لما صرح به الصحفي أبو طلال الحمراني، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا أسماء مشاهير غسيل الأموال في دولة الكويت وعملية غسيل الأموال في الكويت.

فضيحة الفنانة الكويتية “مرام البلوشي”

نتابع معكم تفاصيل فضيحة الفنانة الكويتية “مرام البلوشي” مع مشاهير غسيل الأموال فى الكويت، حيث اشتغل مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاهير غسيل الأموال بالكويت ذلك الموضع الذي تناولته وسائل التواصل الاجتماعي. 

أسماء مشاهير غسيل الأموال في الكويت

غسيل الاموال بالكويت، حيث صرح الصحفي أبو طلال الحمراني أن بعضا من الأسماء التي قد تم نشرها التي تعمل في غسيل الأموال، تخص بعض مشاهير السوشيال ميديا المعروفين، وقد تم الإشارة إلى الأسماء من خلال مجموعة من الرموز، ولم يتم الكشف عنها بصورة صريحة في قضية المشاهير وغسيل الأموال في الكويت.

حيث أن الأسماء قد تم الاشارة إليها من خلال حروف كالتالي:

  • ي.ب، ج.ن، ف.ف
  • د.ط، ح.ب، م.ب
  • ع.ع، س.ف
  • ش.خ، ع.ا.

الحمراني والحداد ” بط الجربة ” في حقيقة المشاهير وغسيل الأموال

 

قد يهمك:-  بالدلائل حقيقة وفاة الطفل العراقي حسوني في “Arabs Got Talent”

قضية غسيل الأموال في الكويت

المشاهير وغسيل الأموال في الكويت حيث أن واحدا من رواد وسائل التواصل الاجتماعي قد قام بنشر الاسماء الخاصة بـ مشاهير السوشيال ميديا على الحساب الخاص به على برنامج تويتر، وذلك في محاولة منه بأن يقوم بفك هذه الحروف التي قد تم نشرها.

والجدير بالذكر أن الأسماء التي قد تم نشرها على تويتر تتمثل في الآتي: يعقوب بوشهري، جمال النجادة، فوز الفهد، دانة الطويرش، حليمة بولند، مشاري بويابس، عهود العنزي، وعبد الوهاب العيسي، ويوجد أسمين لم يتم التعرف عليهم من قبل هذا الشخص.

الكشف عن غسيل الاموال بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي

إن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني التابعة لوزارة الداخلية قد قامت بالتصريح أنها تسعى بكل جهودها لكي تقوم بالتخلص من كافة الجرائم التي تتعلق بغسيل الأموال داخل الدولة، بالإضافة إلى القضايا المشبوهة الاخرى، وذلك لأنها تضر بالصالح العام للدولة.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك