التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة يوفنتوس واودينيزى اليوم 23-7-2020 فى الدورى الايطالى،حيث انطلقت  مباراة الأسبوع الخامس والثلاثون في الدورى الإيطالى يوم الخميس 23/7/2020، ويستضيف فريق أودينيزي منافسه يوفنتوس على ملعب لوكا جوتى، ويأمل أصحاب الأرض في تحقيق الانتصار والابتعاد عن شبح الهبوط، فيما يسعى يوفنتوس لتحسين الأداء والنتيجة من أجل الحسم نهائيا.

يلعب فريق يوفينتوس مباراة الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الإيطالي، ويأمل فريق السيدة العجوز في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في القمة، كما يسعى فريق البيانكونيري في حسم الانتصار والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب ملاحقيه والاقتراب من الحسم مبكرا، ويطمح فريق اليوفى والذى يضم في تشكيلته مختلف نجوم العالم وعلى رأسم كريستيانو رونالدو في تقديم مستوى مميز ومقنع.

نتيجة مباراة يوفنتوس واودينيزى

 انتهت مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم بفوز فريق أودينيزي  بهدفين مقابل  هدف واحد لفريق  يوفنتوس

مباراة يوفنتوس واودينيزى

يخوض فريق أودينيزي مباراة الجولة الـ35 في الكالتشيو الإيطالي، ويأمل أودينيزى في تحقيق الفوز على المتصدر وحصد نقاط اللقاء، كما يسعى فريق أودينيزى لتحقيق الانتصار والابتعاد عن منطقة الهبوط والخطر وضمان التواجد رسميا، كما يسعى الفريق في تقديم مباراة مميزة ومستوى مقنع .

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي

تقام مباراة أودينيزي ويوفنتوس في الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الإيطالي يوم الخميس 23/7/2020، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 بتوقيت السعودية الدولى، وبالساعة 15:30 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة للقاء أودينيزى واليوفي

تنقل مباراة الجولة الـ35 في الكالتشيو الإيطالى بين فريقى أودينيزى واليوفي على قناة bein sport hd 1، كما يذاع استوديو تحليلي كبير خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء

 ويحتل فريق أودينيزى المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مثلهم وخسر في 16 لقاء، وخسر أودينيزي مباراة الجولة الماضية بصعوبة أمام فريق نابولى بنتيجة 2-1.

ويتصدر فريق يوفنتوس المركز الأول في الترتيب برصيد 80 نقطة، حيث حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مناسبات، وحقق اليوفى انتصار في مباراة الجولة الماضية على فريق لاتسيو بنتيجة 2-1، كما يستعد الفريق لمباراة الإياب في ربع نهائي دورى الأبطال أمام فريق ليون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *