التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة حيث أقيمت  مباراة ودية ضمن الخطة الاستعادية للفرق المصرية لاستكمال الدورى المصرى الممتاز موسم 2019/2020، ويواجه النادى الأهلى نظيره السكندرى فريق سموحة على ملعب مختار التتش يوم الجمعة 24/7/2020، أون تايم سبورتس ويستعد الفريقين لرفع معدلات اللياقة للاعبين واختبار عملية التلاحم بين الفرق المنافسة.

نتيجة  مباراة الاهلي وسموحة

انتهت المباراة بفوز فريق الاهلي باربعة اهداف نظيفة على فريق سموحة، دخل النادي الأهلى بتشكيلته الأساسية بجميع اللاعبين، مع عدم تواجد اللاعب حمدى فتحى بعد تأكد اصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت العينة الخامسة إيجابية للفيروس سموحة يطمح في تحديد الأخطاء والوقوف على التحسينات يلعب فريق سموحة السكندرى الساحلى لقاءه الودى الثانى ضمن خطة الاستعداد لاستكمال الموسم من جديد، ويأمل فريق سموحة في تحديد نقاط الخطأ وتحسينها، كما يسعى الفريق في تجربة أكثر من خطة بين اللاعبين وبعضهم ورفع إمكانياتهم الفنية والبدنية وتأهيلهم لاستكمال الموسم.

تعرف على :

حالاً القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم الجمعة 24 يوليو 2020

موعد مباراة الأهلى وسموحة

تقام مباراة الأهلى وسموحة الودية يوم الجمعة 24/7/2020، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وبالساعة السابعة بتتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

قناة أون تايم سبورتس HD

والجدير بالذكر أن المباراة سوف يتم إذاعتها عبر قناة “أون تايم سبورتس”، وقناة النادي الأهلي فقط حصريا وعلى الهواء مباشرة.

تشكيلة الاھلي امام سموحة

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد ھاني- أيمن أشرف- محمود متولي- علي معلول.
  • وسط الملعب: عمرو السولیة- ألیو ديانج.
  • الوسط المھاجم: رمضان صبحي- محمد مجدي قفشة- جونیور أجايي.
  • الھجوم: مروان محسن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *