التخطي إلى المحتوى

مباراة باريس سان جيرمان وسانت إتيان،تنطلق المباراة النهائية في بطولة كأس فرنسا موسم 2019/2020 يوم الجمعة 24/7/2020، ويلتقى فريق باريس سان جيرما مع نظيره سانت إتيان على ملعب حديقة الأمراء ولكن بدون حضور جماهيرى بسبب انتشار وباء فيروس كورونا ويأمل الفريقين في حسم كأس البطولة لصالحه وتقديم أكبر مستوى بدنى لحسم اللقب.

 مباراة باريس سان جيرمان وسانت إتيان

،يدخل فريق باريس سان جيرمان للمباراة النهائية في بطولة كأس فرنسا، ويأمل فريق العاصمة الفرنسية في تحقيق الفوز وحسم اللقب لصالحه، كما يسعى فريق البى اس جى في تقديم المستوى المميز والمقنع من أجل حصد الثنائية له هذا الموسم، ويطمح سان جيرمان في خوض اللقاء بجدية كبيرة وتقديم اللاعبين أفضل ما يميزهم والاستعداد الأمثل لمباراة ربع نهائي دورى الأبطال .

 مباراة باريس سان جيرمان وسانت إتيان  اليوم حصرياً عبر beIN SPORTS

وبدء فريق باريس مشواره من دور ال32 وحقق الفوز على فريق لوريان بنتيجة 1-0، وفى دور ال16 حقق الانتصار أيضا على فريق نادى باو بنتيجة 2-0، وفى ربع النهائي هزم فريق ديجون بسداسية مقابل هدف، أما في نصف النهائي كرر زيادة أهدافه وانتصر على فريق ليون بنتيجة 5-1، ثم جاءت أزمة فيروس كورونا لتتوقف جميع الأنشطة الرياضية في العالم .

موعد لقاء نهائي كأس فرنسا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نهائي كأس فرنسا بين فريقى باريس سان جيرمان وسانت إتيان يوم الجمعة 24/7/2020، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 بالتوقيت الدولى السعودى، وفى الساعة 19:45 بالتوقيت الدولي غرينتش.
كما تذاع المباراة المرتقبة على شاشة على beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD 6.، بجانب نقل استوديو تحليلي كبير خاص باللقاء، للتعليق على المباراة ونقل احتفالية الفريق الفائز بكأس البطولة .

يلعب فريق سانت إتيان لقاء النهائي في بطولة كأس فرنسا، ويأمل فريق سانتى في تحقيق الفوز على صاحب لقب الدورى وهزيمته في عقر داره، كما يسعى فريق إتيان في تحقيق الانتصار وحسم كأس البطولة لصالحه خصوصا بعد هروبه من منطقة الهبوط بصعوبة، ويطمح الفريق في تقديم مستوى مميز ومقنع حيث تعتبر مباراته هي أو اختبار حقيقى بعد الرجوع من توقف المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *