التخطي إلى المحتوى

أكثر ما يبحث عنه الجمهور الآن هو سناب هيا الغماس سوالف هيون تويتر بعد أن تم نشر صورة زوجة ولد هيا الغماس خلال الساعات الماضية، حيث قالت هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط عبر حساب سناب ماما شيخه الذي يتابعه الكثيرين، وقد أثار ذلك الوسط العام وعلق الكثيرين ومنهم من تعاطف مع الأمر ومنهم من هاجم وقال أنها تريد شهرة وأنها قامت بذلك عن عمد، وسنرفق لكم الأدلة وكذلك ردها علي الجمهور.

سناب سواليف هيون الغماس تويتر

أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية هيون الغماس، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة عروس ابنها راكان الحربي، عن طريق الخطأ، وتحولت فرحة هيون الغماس بزفاف نجلها، إلى حزن وكارثة بعد تداول صورة عروس ابنها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها بالخطأ عن طريق “سناب شات” على العام، بعد أن كانت تعتقد أنها تنشر في الخاص .

قامت والدة هيا بنشر فيديو عبر حسابها سناب هيون تويتر معلقها علي الموضوع وقالت “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر أخوه المسلم، ويخرب فرحته”، كما استمرت في الفيديو قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد خرب فرحتنا، شفتو الصورة احذفوها وخلاص، ليش ترفعونها وتنشروها، حرام عليكم”.

ظهرت في سناب سوالف هيون الغماس تويتر وهي تهدد كل من يقوم بتداول الصورة عبر تويتر بعد أن تم نشرها معقبه وقائلة: “حرام البنت تصورت بالغلط، والعروس انتزعت فرحتها، والعريس تضايق، وأم البنت تعبانة ومريضة”، وذلك يظهر من خلال التغريدة التالية:

بينما بخصوص حساب سناب هيا الغماس سوالف هيون فهو haya_all2 ويبحث عنه الكثيرين من أجل التأكد من الواقعة، ولهذا أرفقناه لكم ويمكن التعرف علي تفاصيل أكثر من خلاله.

تعليقات الجمهور حول نشر صورة زوجة ولد هيا الغماس

عقب الكثيرين حول سوالف هيون الغماس تويتر بعد نشر صورة زوجة ولد هيا الغماس بالغلط، وكان منهم التعليقات الإيجابية ومنهم السلبية، ومن التعليقات الإيجابية كلام عبد الله ونصيحته لها بعد الحزن.

بينما قام البعض بذكر أنها ترغب في شهر أكثر لهذا قامت بذلك، لكن نعقب أنه لم ندخل نوايا الناس.

علق الأمير عبدالله بن سلطان آل سعود حيث كان من أول المتفاعلين، والذي علق حول سوالف هيون قائلاً: “رسالة عامة:”من ستر مسلما، ستره الله يوم القيامة” ورسالة للأخت #هيون_الغماس لا تحزني فمن أقل حقوقك انك تصورين وتفرحين بأبنك وقدر الله ان ينزل المقطع بالغلط للعام ورسالة الى الزوج والزوجة عاملوا الموضوع كأنه ما صار وافرحوا واستمتعوا واغلقوا حواسكم عن كلام الناس فهذه حياتكم لا حياتهم”.

بينما ظهر كثيراً من الجمهور الذي عقب علي سناب سوالف هيون الغماس تويتر ونشر صورة راكان في العرس، وكانت بعض التدوينات كالآتي:

هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط أصبح أكبر ترند سعودي علي تويتر، وأخبرناكم حول سناب سوالف هيون الغماس تويتر وهو haya_all2.

كانت الأحداث قد هدأت مؤخراً، ولكن قام البعض بتبادل خبر حول تأكيد الجهات المختصة بتحذير الجميع من مشاركة شئ لا يريده صاحبه وقد يؤذيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *