التخطي إلى المحتوى

يبحث كثيراً من الجمهور عن سناب هيا الغماس سوالف هيون تويتر بعد الأحداث الأخيرة والتي وقعت بعد نشر الصورة لزوجة ولد هيا الغماس عن طريق الخطأ ليلة فرحهم، وانتشرت كالنار في الهشيم بسبب كثرة جمهور هيا الغماس ومتابعين سوالف هيون في كل مكان، وبحث الكثيرين عن صورة راكان ليلة العرس من أجل التعرف علي التفاصيل التي نفتها هيا الغماس وأنها كانت صورة بالخطأ ولم تكن تقصد نشر مثل هذه الصورة.

سناب هيا الغماس سوالف هيون

كانت الأحداث سريعة، حيث علي الفور أثارت الصورة موقع التدوينات القصير تويتر، وبحث الجميع عن سوالف هيون الغماس من أجل التعرف علي تفاصيل نشر صورة عروس ابن هيا الغماس راكان الحربي، وكانت معقبة علي الأمر أنه عن طريق الخطأ، وقالت أنها لا تريد من أحد نشرها وترغب في حذفها علي الفور.

حيث قامت والدة هيا بنشر فيديو عبر حسابها سناب هيون تويتر معلقها علي الموضوع وقالت “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر أخوه المسلم، ويخرب فرحته”، كما استمرت في الفيديو قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد خرب فرحتنا، شفتو الصورة احذفوها وخلاص، ليش ترفعونها وتنشروها، حرام عليكم”.

كما ظهرت وهي تهدد كل من يقوم بتداول الصورة عبر تويتر بعد أن تم نشرها معقبه وقائلة: “حرام البنت تصورت بالغلط، والعروس انتزعت فرحتها، والعريس تضايق، وأم البنت تعبانة ومريضة”، وذلك يظهر من خلال التغريدة التالية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *