التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب جيمس بارك معقل نيوكاسل اليوم بطل الدوري الإنجليزي ليفربول  اليوم الأحد الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة bein sport hd  ضمن الجولة الثامنة والثلاثون من منافلسات البطولة.

ويأمل ليفربول المتوج بلقب الموسم الحالي بعد غياب 30 عام أن يحصد 99 نقطة مع نهاية المسابقة، عند الفوز على نيوكاسل يونايتد صاحب المرتبة 13 برصيد 44 نقطة، ليحقق نهاية مثالية للفريق الأحمر في موسم أستثنائي بقيادة النجم المصري محمد صلاح.

مباراة ليفربول بث مباشر ضد نيوكاسل اليوم يلا شوت تبدأ في نفس توقيت بداية جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي،  حيث يسدل الستار عن منافسات البطولة اليوم الأحد، في إنتظار بداية الموسم الجديد في الأسبوع الثاني من سبتمبر القادم.

وحول تصريحات النجم المصري محمد صلاح لصحيفة كولومبية بشأن تلميحات الرحيل عن ليفربول الصيف الحالي رد يورغن كلوب المدير الفني للفريق قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد قائلاً :

“أعتقد أنه سيبقى في ليفربول، هل سمعت شيئًا مختلفًا؟ كيف يمكنك رؤية حماسه الذي لديه للبقاء في ليفربول؟، يبدو لي أنه مستقر حقا أن يكون صادقا”
تشكيلة ليفربول الرسمية: أليسون، روبرنسون، فلان دايك، جوميز، ويلامس، كيتا، فينالدوم، ميلنر، تشامبرلين، أوريجي، مينامينو. في غياب صلاح وماني وفرمينيو.
نجح أصحاب الأرض “نيوكاسل” في تسجيل هدف التقدم عن طريق جايل في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.
فان دايك يتعادل في الدقيقة 38 لمصلحة ليفربول.
ارويغي يضيف الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 59
ماني يسجل الثالث في الدقيقة 89

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *