التخطي إلى المحتوى

 

يخوض اليوم الاحد بطل الدوري الانجليزي الممتاز نادي ليفربول اخر مباراة له في الموسم الحالي خارج ملعبه من امام نظيرة فريق نيوكاسل يونايتد والتي سوف تقام اليوم الاحد الموافق 26 يوليو على ارضية ملعب سانت جميس بارك معقل نادي نيوكاسل يونايتد المستقبل عليه مواجھة اليوم في الاسبوع 38 من الدوري الممتاز ، واخر مباراة لبطل الدوري ليفربول اليوم خارج ملعبه بعد الاحتفال في الاسبوع الماضي على ملعبه بلقب الدوري الانجليزي ، وسوف تبدا اليوم الاحد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السادسه مساءا بتوقيت السعودية والساعة السادسه مساءا بتوقيت مصر.

لیفربول يبحث عن الفوز

حمل لاعبو لیفربول كأس الدوري الإنجلیزي لأول بعد الانتصار على على تشیلسي برباعیة مقابل ثلاثةأھداف، في اللقاء الذي جمع الفريقین الأسبوع الماضي بالجولة قبل الأخیرة من عمر البريمیرلیج، مباراة الیوم ھو الأخیرة للیفربول في الموسم الجاري حیث أن الفريق ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أتلتیكو مدريد الإسباني، كما أنه ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجلیزي.

 

تشكیل لیفربول المتوقع أمام نیوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: ألیسون
خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فیرجیل فان دايك – جو جومیز – ترينت ألیكساندر آرنولد
خط الوسط: جورجینیو فینالدوم – فابینیو – ألیكس أوكسلید تشامبرلین
خط الھجوم: ساديو ماني – روبیرتو فیرمینو – محمد صلاح

موعد المباراة :

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 6:00 مساءاً بتوقيت العراق . 5:00 مساءاً بتوقيت السودان . 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:00 مساءاً بتوقيت تونس . 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:00 مساءاً بتوقيت قطر. 3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *