التخطي إلى المحتوى
الآن |7 إلي 16 ذي الحجة| نتائج القبول الموحد للطلاب والطالبات بجامعات وكليات الرياض الفرز النهائي 1442
رابط موقع بوابة القبول الموحد للطلاب نتائج الفرز النهائي

أعلنت بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات عن نتائج الفرز والأسماء الخاصة بجامعات الرياض والمرشحين للكليات التقنية للعام 1442 هجرياً، وذلك من أسماء الذين قاموا بالتقديم لدراسة البكالوريوس، وسيتم بدء التأكيد للرغبات من الثلاثاء 7 من ذي الحجة 1441 هـ، والموافق 28 يوليو 2020، وسوف تستمر هذه المرحلة لتثبيت الرغبة ليوم الخميس التالي لعيد الأضحى المبارك 16 ذي الحجة 1441، وقد وجه موقع بوابة القبول للطلاب بالرياض دعوات باستكمال الإجراءات المطلوبة بالموعد، علي أن يُستبعد كل طالب لم يقم بالتثبيت.

بوابة القبول الموحد للطلاب

جاء من خلال لجنة الإشراف العلمية للتقديم الإلكتروني تعليمات بخصوص الدخول، حيث أكدت وجود تسجيل دخول الطلاب علي موقع القبول الموحد لجامعات الرياض عن طريق البيانات الخاصة بهم والحسابات التي أُنشأت، وسيتم الاستعلام عن نتائج القبول الموحد والتعرف علي أسماء الطلاب والطالبات المقبولين في ى الجامعات بمنطقة الرياض وتضم جامعة الملك سعود، والأمير سطام بن عبد العزيز، وجامعة الإمام بن محمد بن سعود الإسلامية، وغبرهما بجانب كليات التقنية التابعة إلى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة وكذلك جامعة ام القرى وجامعة الطائف.

يتم الدخول للاستعلام عن نتائج القبول النهائية عن طريق دخول المسار الرسمي للكليات بالرياض، والدخول عبر موقع بوابة القبول الموحد عن طريق الروابط المرفقة أدنه وتسجيل الدخول بكل سهولة.

  • بوابة قبول الطلاب https://www.rbu-admit.edu.sa/rbu.
  • بوابة القبول للطالبات “https://www.rgu-admit.edu.sa/rgu “.
  • من المقرر بدء العام الدراسي في الحادي عشر من محرم 1442، وفق الآلية التي ستُعلن عنها الجهات المختصة قريباً.

جامعات الرياض

أرفقنا لكم كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد للطالبات والطلاب عبر الرابط الرسمي، وكل ما عليكم هو اتباع الخطوات المرفقة أعلاه والدخول خلال المدة المحددة للاستعلام.

جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل وجامعة ام القرى وكافة الجامعات أصبحت متاحة للاستعلام عبر موقع بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات بكل سهولة وذلك كما أعلمناكم ولكن يجب التنفيذ قبل مرور المدة المحدده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *