التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 هذا الأسبوع، حيث انجذب عشرات من المشاهدين لهذا المسلسل بعد أن تم بداية عرضه يوم 8 يوليو من الشهر الجاري، وكان أولي حلقات المسلسل مليئة بالأحداث المثيرة بين إيدا وسيركان، وسنتابع التفاصيل في مسلسل انت اطرق بابي 4 هذا الأسبوع وتفاصيل مثيرة مساء يوم الأربعاء 29 يوليو 2020.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4

كانت الأحداث في اطرق بابي الحلقات الماضية تنم عن قصة حب رومانسية ستنشأ بين سيركان وايدا، لكن كانت الأمور مثيرة بعد أن وجدنا سيركان يمنع ايدا من السفر إلي الخارج من أجل المنحة الدراسية التي حصلت عليها بعد الثانوية العامة لتفوقها الدراسي، وكان له شرطاً من أجل جعلها تسافر من جديد.

اشترط سيركان علي ايدا من أجل أن تعود لدراستها وهو أن تقوم بالتظاهر معه أنها خطيبته، ولكنها رفضت بقوة في البداية، وسرعان ما وافقت في النهاية علي عرضة، وبدأ الإثنين في التظاهر، ولكن سرعان ما وقع كليهما في الحب ونسيا أنهما يتظاهران، وسنتعرف علي تفاصيل المسلسل في الحلقات القادمة وما سيؤول إليه.

قناة فوكس انت اطرق بابي 4

تذيع قناة فوكس تي في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 في موعدها الرسمي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، بينما كانت موعد إذاعة الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والعراق، كما تم إذاعة الحلقة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل حلقة الأسبوع عبر التردد الآتي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *