التخطي إلى المحتوى
’’تاسع سورية’’ وزارة التربية السورية نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٠ حسب الكنية عبر moed.gov.sy
وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2020

تُعلن وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2020 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب خلال الأيام الحالية، حيث أكد معاون الوزير بعد إعلان نتائج البكالوريا ’’الثانوية العامة’’ أن دفاتر الصف تاسع تم تصحيحها، وسيتم إعلانها في مؤتمر صحفي كنتائج البكالوريا، وأضاف المعاون أن تطبيق نتائج الامتحانات ستتوفر من خلاله النتائج الامتحانية للصف التاسع بسوريا، كما سيوفر موقع الوزارة الرسمي moed.gov.sy 2020 حسب الاسم نتيجة كل طالب.

كثيراً من الطلبة والطالبات يسألون عن موعد صدور نتائج تاسع سورية، نعلمكم أنه لم يتم إصدار خبر رسمي بخصوص ذلك، ويمكنكم متابعتنا علي مدار الساعة أو ترك رقم الاكتتاب وسنقوم بإخباركم فور ظهور النتائج الامتحانية وإعلان نتائج الصف التاسع بسوريا.

التربية السورية 2020 نتائج التاسع

علوم للجميع نتائج الصف التاسع سوريا ٢٠٢٠ حسب الاسم ستتوفر خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يرغب كافة طلاب المرحلة الإعدادية بالاستعلام عن نتائج امتحانات المرحلة الاعدادية حسب الكنية، ولهذا سنوفرها لكم من خلال موقعنا ’’في العارضة’’ وسنرفق لكم خطوات الاستعلام عن النتائج.

إن وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة الاستمرار في قبول طلبات اعتراض الطلاب على درجاتهم وفق ماهية الخطأ المادي, وطلبات الاعتراض على عقوبة الطلاب مخالفي التعليمات الامتحانية للدورة الأولى 2020م, في فترة عطلة عيد الأضحى, بدءاً من يوم الأحد 2/آب/2020م, وتمدد حتى نهاية دوام الخميس الواقع في:6 /آب/2020م.

علوم للجميع تاسع moed.gov.sy 2020 يتم توفيرها عبر موقع وزارة التربية سوريا المرفق أدناه، وتعلن سوريانا التعليمية نتائج تاسع سورية 2020 حسب الاسم خلال الساعات القليلة القادمة وفور إعلان الوزارة نؤكد لكم.

رابط وزارة التربية السورية للنتائج

الاستعلام سوريانا التعليمية نتائج التاسع في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب، يتم وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي موقع الوزارة الإلكتروني، http://moed.gov.sy/site/.
  • اختيار تبويب النتائج الامتحانية نتائج تاسع سورية.
  • يتم إدخال الرقم الخاص بك، أو الاسم ، وتحديد المحافظة.
  • بالأخير يتم الضغط علي استعلام وبحث عن النتيجة.

النتائج الامتحانية أصبحت جاهزة للصف تاسع بسوريا، وسيمكنكم الاستعلام عنها بنهاية الأسبوع الجاري بعد انتهاء أجازة العيد والاستعداد لفترة العودة للعمل بوزارة التربية السورية وكافة المصالح، وسيتم رفعها عبر موقع الوزارة.

نتائج تاسع سوريا

زادت عمليات بحث الطلاب والطالبات عن النتائج للتاسع في سوريا صباح اليوم الأربعاء 5 آب 2020، وذلك علي الرغم من عدم صدور أي أخبار بخصوص النتائج حتي الآن، لكننا نطمئنكم أننا نتابع علي مدار الساعة أخر التطورات من وزارة التربية السورية وسنخبركم بالمستجدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *