التخطي إلى المحتوى
ليلى اسكندر تُعلن انفصالاها رسمياً عن يعقوب الفرحان بعد 5 سنوات من الزواج
ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

تصدر خلال الساعات الماضية في أول أيام عيد الأضحى المبارك تريند في السعودية عن خبر انفصال ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان رسمياً، وذلك بعد أن أعلنته عبر حسابها على “سناب شات”، وكتبت: “أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان”.

كانت الفنانة اللبنانية قد انفصلت عن زوجها يعقوب بعد ست سنوات كاملة، وكان ثمرته يوسف ابنهما، وذلك ما أحزن كثيراً من الجمهور وتسائلوا عن السبب، لكن لم تبد أي أسباب قهرية لذلك، واكتفت بإعلان الأمر فقط لجمهورها.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

يأتي الانفصال بعد ست سنوات من الزواج أثمر عن ابنهما يوسف. ليلى ويعقوب لطالما عبّرا عن حبّهما عبر الاعلام، وعن مدى تمسكهما ببعضهما وتحدّيا كل العادات والتقاليد، إذ تزوج يعقوب من ليلى رغم اختلاف ديانتهما مدنياً، وهذا ما علمناه جميعاً قبل الانفصال ولم يعلن أي منهما تغير الديانة.

كان بينهما علاقة حب قوية واعتزاز ومعزة كبيرة، حيث أنه قبل إعلان الطلاق بفترة قصيرة، نشرت اسكندر مقطع فيديو في حسابها عبر “إنستغرام” وهي تتحدّث عن حبها ليعقوب ومساندته لها دائماً.

كانت فترة ارتباطهما ليست ببعيدة، حيث ارتبط الثنائي عام 2012، ولم يعلنا زواجهما إلا في العام 2015، حيث تعرّفا على بعضهما في سويسرا خلال تصوير مسلسل خليجي هناك، وبعد توطيد العلاقة والتهاب قصة الحب، كانا قد تزوجا وأعلنا ذلك للجميع ولكن ها هما ينفصلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *