التخطي إلى المحتوى
سعد بن درجان الشهراني وفاة يحزن لها كثيراً من محبيه علي التواصل الاجتماعي
سعد بن درجان الشهراني وفاة

جاء خبر وفاة سعد بن درجان الشهراني يوم عيد الأضحى المبارك، حيث أعلن نجل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية سعد بن درجان الشهراني، اليوم الجمعة، عن وفاة أبيه (62 عاما)، دون أن يكشف سبب الوفاة، وذلك كان أول أيام عيد الأضحى المبارك، وقد تحول العيد علي آل سعد بن درجان إلي حزن بسبب وفاة رب الأسرة، وكان نجله قال محمد عبر حساب أبيه في ”سناب شات“، إن ”الصلاة على أبيه والدفن في مقبرة المحالة بعد صلاة عصر اليوم“.

سعد بن درجان الشهراني وفاة

قبل وفاة الشهير سعد بن درجان، كان يظهر في مقاطع عديدة، لكنه أظهر مقطع فيديو مؤثرا فنان الإيقاع ونجم ”سناب شات“، سعد بن درجان الشهراني، خلال تواجده في المستشفى وقبل إعلان وفاته، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، وفق ناشطين، وذلك حسب ما نقل متابعيه عن عبر التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة عبر تويتر.

خلال الفيديو ظهر بن درجان في ”سناب شات“ وهو يؤكد تحويله إلى العناية المركزة مدة أسبوع، مودعا جمهوره ومتابعيه في حال فارق الحياة، مقدما اعتذاره من الجميع.

وأضاف الفنان الراحل: ”الله يحييكم، العذر والسموحة، سناب بيتوقف والجوال بقفل، محوليني على العناية المركزة مدة أسبوع، ولا منها وفيها إن سلمنا، الحمد لله، وهاي ودعنا برضه الحمد لله راضي بحكمه، حبينا نتعذر منكم على أسباب أنتم تعرفون، الدنيا بتتقفل كلها“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *