التخطي إلى المحتوى

يسأل كثيرين عن من هي المذيعة نشوى الطوبجي المذيعة المصرية التي توفاها الله يوم الجمعة 31 يوليو 2020، أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث توفيت الإعلامية المصرية، نشوى الطوبجي، المذيعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتلفزيون المصري، مساء أمس الجمعة، وتم إعلان الخبر رسمياً عن طريق إيساف اسماعيل، ونعرفكم عليها الآن وتفاصيل الوفاه.

بعد خبر الوفاة للمذيعة نشوي الطوبجي، كانت نعت صفحات غير رسمية تابعة للهيئة الوطنية للإعلام المذيعة نشوى الطوبجي، لكنها لم تذكر سبب الوفاة أو تسرد أي تفاصيل أخرى.

من هي المذيعة نشوى الطوبجي

بخصوص وفاة نشوى الطوبجي، كان أعلن إيساف اسماعيل عن وفاة الإعلامية نشوى الطوبجي، المذيعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصرى داخل أحد المستشفيات الكبرى، بعد معاناتها مع مرض القلب، وكتب إيساف إسماعيل، مخرج لدى الهيئة الوطنية للإعلام عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” قائلا: “البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله الزميلة العزيزة نشوي الطوبجي المذيعة بالتلفزيون المصري، من الإهمال الطبي بقسم القلب، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب”.

كما نشر عاملون بـ”القناة الثالثة” نعيا للإعلامية قالوا فيه: “تنعى أسرة القناة الثالثة الزميلة العزيزة المذيعة نشوى الطوبجي.. اللهم تغمدها برحمتك وأسكنها فسيح جناتة’’، وتم تجهيز الجسمان ليتم دفنه في مقابر العائلة، وحزن كثيراً من جمهورها الذي تعود علي وجودها في الإذاعة المصرية، وافتقدها قطاع التليفزيون المصري بعد أن توفاها الله إثر مرضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *