التخطي إلى المحتوى
تطبيق واتساب الذهبي 2020 Whatsapp Gold آخر اصدر للاندرويد والآيفون
تحديث واتس اب الذهبي

تطبيق واتساب الذهبي هو واحد من افضل تطبيقات المراسلة ومشاركة الفيديوهات بأحجامها الكبيرة والصور  بسهولة وسرعة كبيره، بإمكاننا أرسال رسائل صوتية او رسائل نصية لأكثر من صديق بنفس الوقت، هناك الكثير من النسخ المعدلة من تطبيق الواتس اب الذهبي لكي تناسب جميع الأجهزة، اليوم سنتعرف على مميزاته الجميلة، سنعرف ايضا الفرق بينه وبين واتس اب العادي.

تطبيق واتساب الذهبي

بعام 2009 ظهر تطبيق الواتس اب لأول مره وكان بحاجة بعض الشروط لكي نتمكن من استخدامه مثل بطاقه SIM card وهاتف اندرويد، استقبل الجميع التطبيق بترحيب شديد واصبح له ملايين المستخدمين من هنا فقرة الشركة ان تقوم بتحديث النسخة وجعلها مناسبة والايفون والويندوز.

كما أن متطلبات واتساب الذهبي سهلة جداً، ثم نقوم بالنقر عليه سنجد أنه يطلب رقم هاتف وهذا ضروري لكي يرسل لنا كود من خلاله نتمكن من تفعيل حسابنا واستخدام جميع مميزات التطبيق.

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

  • تطبيق واتساب الذهبي مجاني تماما هذا يجعلك تستمتع به باي وقت واي مكان بدون الحاجة لدفع المال.
  • التطبيق يتيح خاصية Privacy التي تمنحك مميزات كثيرة مثل التحكم بظهورك او إخفاءه، يمكنك إخفاء وقت اخر ظهور لك والعديد من الخيارات.
  • يمكنك التطبيق من إخفاء علامة الصح التي تظهر عندما يقوم المستخدم بقراءة الرسائل، هذا يجعلك تشاهد رسائل من ترغب به دون ان يعلم أنك قمت بقراءتها.
  • أما بحال كنت ترغب برؤية جميع رسائل أصدقاءك بدون علمهم فسوف تجد ذلك متاح، فمع واتساب الذهبي يمكنك تعطيل استلام الرسائل، هذا التعطيل سوف تظهر لأصدقائك أنك لم تستلم رسائلك بالرغم من انك استلمتها بالفعل وقمت بقراتها.
  • يتميز التطبيق بانه يسهل التواصل على كل مستخدميه، فيمكنك بسهولة تامة ان تقوم بتقسيم أصدقائك وعملائك الى قسمين كل قسم بلون مختلف عن الآخر.
  • يمكنك بكبسة زر واحدة من تطبيق واتساب الذهبي ان تنشر رسائلك لجميع أصدقائك بنفس الوقت، كما يمكنك كتابة رسائل طويلة بدون اي مشاكل، كما يمكنكم تغير لون الخلفية والكثير من هذه الأمور.
  • أما كل من يرغب بحماية رسالة فالتطبيق يوفر حماية لا مثيل لها، يمكنك فتح التطبيق بباسورد سري خاص بك فإن حاول أحد غيرك إدخال رقم سري خاطئ لا يمكنه الدخول، يمكنك ايضا غلق التطبيق بالبصمة فلن يستطيع اي إنسان فتحه غير بهذه البصمة.
  • يوفر التطبيق خاصية فتح الروابط، فمن خلال ضغطة واحدة على الرابط الخارجي سوف تتمكن من دخول الموقع الإلكتروني التابع لهذا الرابط دون الحاجة الى نسخه والذهاب به للمتصفح.
إقرأ أيضاً :  الواتس اب الذهبي الجديد 2020 يعطي مميزات خرافية للمستخدم .. تعرف عليها

تطبيق واتس اب الذهبي للايفون

بعد ان نال تطبيق واتساب الذهبي للاندرويد نجاحا كبيرا حرصت الشركة المطورة له على تحديث نسخة واتس اب خاصة للايفون، فقد حملت هذه النسخة الكثير من المميزات مثل أن المستخدم يستطيع فتح رسائل برقمين مختلفين على نفس الجهاز بنفس الوقت.

كما تم تحديث النسخة وجعلها قادرة على إخفاء اسم المستخدم ان رغب المستخدم بذلك، ليس هذا فقط فالنسخة ايضا تمسح كلمة المستخدم يكتب بهذا تتمكن من كتابة كل ما تريده والاطلاع على الرسائل بدون ان يكتشف اي مستخدم اخر وجودك.

الخصوصية في تطبيق واتساب الذهبي

  • يساعدك واتس اب بمتابعة أعمالك بشكل مستمر دون أن تظهر للأصدقاء انك متصل على الأنترنت.
  • إخفاء الكلمة التي تظهر عند الكتابة والعلامة التي تظهر عند قرأت الرسائل.
  • بإمكانك قفل التطبيق برقم سري، ايضا يمكن قفل اي محادثة تريد برقم سرى ايضا، فهذه أجمل ما في تطبيق واتساب الذهبي.
إقرأ أيضاً :  ما لا تعرفه عن تطبيق واتس اب الذهبي 2020 المطور

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك