التخطي إلى المحتوى
احتفاء جوجل بذكر ميلاد يوليوس لوثر ماير Julius Meyer فمن هو العالم يوليوس لوثر الألماني
Julius Meyer يوليوس لوثر ماير

مزامنة مع احتفال جوجل بواحد من الشخصيات الشهيرة، هو يوليوس لوثر ماير عالم الماني متخصص في الكيمياء، وهو الذي بين العلاقة بين الأوزان الذرية والعناصر الكيميائية، وهو ساعد في وضع الجدول الدوي للعناصر المرتبة بحسب اوزانها الذرية، حيث يحتفل محرك بحث جوجل اليوم بمولد يوليوس لوثر ماير الذي اثر بشكل كبير في علم الكيمياء، حيث غير اليوم غوغل صفحة البحث الرئيسية احتفالاً بالعالم Julius Lothar Meyer في ذكري مولده رقم 190.

خلال نبذة سريعة سنتعرف معكم علي تفاصيل مثيرة في حياة هذا العالم الكبير، ونرفق لكم فيديو يوضح دوره في تطور الجدول الدوري بعلم الكيمياء الذي غير حياة الملايين من البشر حول العالم.

العالم Julius Meyer

نبذة عن حياة يوليوس لوثر ويكبيديا، إنه يعتبر من ابرز اعماله الجدول الدوري والذي ساعد بشكل كبير الكيميائيين في المعامل على تركيب العديد من العناصر الكيميائية ليصنعوا لنا العديد من المنتجات المختلفة.

يوليوس لوثر ماير Julius Lothar Meyer
يوليوس لوثر ماير Julius Lothar Meyer

ولد يوليوس في 19 اغسطس عام 1830 وتوفي في الحادي عشر من ابريل عام 1985م، نتيجة اصابته بمرض السرطان، بعد صراع طويل مع المرض.

  • يوليوس ماير Julius Meyer هو الماني الجنسية.
  • حصل على درجة الدكتوراة في الطب وشهادة تأهيل الى الأستاذية.
  • كان عالم كيميائي معروف واستاذ جامعي على قدر كبير من المعرفة.
  • من ابرز اعماله الجدول الدوري للعناصر الكيميائية.

من هو يوليوس لوثر ماير julius von meyer

غير موقع غوغل العالمي اليوم صورة بواجهة نافذة البحث الرئيسية تصف رجل داخل معمل يشبه يوليوس وهو بصحبة ادواته المعملية وسط القارورات والدوارق المعملية في صورة احتفالية بالعالم الكبير Julius الذي استطاع أن يرتب الجدول الدوري.

إقرأ أيضاً :  من هو يوليوس لوثر ماير ويكيبيديا Jūliuss Lotārs Meiers |سبب احتفال google به اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020

مما جعل العديد من علماء الكيمياء يستطيعون الحصول على مكونات وعناصر جديدة ساعدت البشرية في الوصول الى العديد من المنتجات التي ساهمت في الصحة والنظافة وغيرها.

فيديو تطور الجدول الدوري بمساعدة يوليوس ماير

نتعرف من خلال الجدول التالي عل التطور التاريخي للجدول الدوري الذي شارك به العالم الكبير الذي نحتفل بذكري ميلاده اليوم 19 أغسطس 2020 الذكري 190 من يوم مولده.

نقلنا لكم أغلب المعلومات عن Julius Lothar Meyer التاريخية، والحياة الخاصة وتعرفنا من هو يوليوس لوثر ماير ويكيبيديا.

إن يوليوس لوثر ماير Julius Lothar von Meyer نشأته كانت غريبة، وقد كان مولده في توينغن عام 1830 ميلادياً، وعاش 65 عاماً، ليكون عام وفاته سنة 1895 ميلادياً.

إقرأ أيضاً :  العالم يوليوس ماير Julius Lothar Meyer عالم الكيمياء الألماني 1830-1895 ’’فيديو’’