التخطي إلى المحتوى
حقيقة وصول جورجينا رودريغيز زوجة كريستيانو 2020 في مصر بعد تغريدتها علي حساب تويتر georgina rodriguez
جورجينا في مصر georgina rodriguez

جاء عبر حساب جورجينا رودريغيز تويتر georgina rodriguez twitter، تغريده تقول أن جورجينا في مصر وجهتها القادمة، هذا ما أثار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب حضور زوجة كريستيانو رونالدو إلي مصر، حيث قابله الكثيرين بالصور المضحكة وأن الجميع سينتظرها بالمطار، وبدأ متابعيها ومتابعي كرستيانو رونالدوا بالنشر عن الأمر والبحث عن حسابها عبر تويتر ورؤية صور جورجينا زوجة كريستيانو.

جورجينا رودريغيز georgina rodriguez

أعلنت جورجينا زوجة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو عن قدومها لمصر، ونشرت صور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعلن فيه عن خبر سفرها إلى مصر، مرفق بهذا الخبر صورتين لها، وقد عبر رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”تويتر” عن مدى سعادتهم بهذا الخبر، وقد ظهر ذلك في نوعية البوستات التي تم نشرها على “الفيسبوك” أو التغريدات التي تم نشرها على “تويتر”.

جاءت التغريده عبر حساب georgina rodriguez twitter وهي تكتب ’’ذاهبة إلي مصر’’ مكتفية بهذه الكلمة مع وضع صورتها بالمطار لاستعداد السفر، وبعدها قامت بنشر صورها من داخل الطائرة المتجهة لمصر.

نبذة عن جورجينا

تعتبر جورجينا زوجة كريستيانو crestiano ronaldo، من أشهر عارضات الأزياء في العالم والفاشونيستات، حيث تقوم بعمل العديد من الإعلانات، ويأتي عبر حسابها georgina rodriguez علي موقع التواصل الاجتماعي ’’انستغرام’’ صور جورجينا وهي تقوم بالترويج للعديد من المنتجات ووجود الصور علي أكبر منافذ البيع في العالم.

يتابعها العشرات من ألاف محبي الموضة علي مستوي العالم، ويزداد متابعيها في الوطن العربي بسبب شهرة زوجها رونالدوا الذي عرف جمهوره عليها، ومنذ ذلك الحين زاد متابعيها أضعافاً من الوطن العربي.

أخبار وصول جورجينا رودريغيز مصر

انتشرت صور التغريدات سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين، لكن بعد التحري عن حساب جورجينا تويتر تم التأكد من أن صاحب التغريدة هذه كان يروج لأمر غير حقيقي، ولم يتم نشر مثل هذه الصور عبر حسابها الرسمي.