التخطي إلى المحتوى


كنت بغير من أخويا.. الأسرة كلها كانت بتقول عليا إن تصرفاتي وحشة.. وأخويا الصغير أحسن مني”.. بهذه الكلمات بدأ الشاب “سوداني” الجنسية المتهم بقتل شقيقته فى الدقى، وكشف المتهم عن ملابسات جريمة القتل التى ارتكبها داخل إحدى الشقق السكنية بالدقى بالجيزة، أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة.

وقال المتهم فى التحقيقات التى جرت تحت إشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إنه كان يعتقد أن شقيقه القتيل كان سببا في كره أفراد الأسرة له خاصة أنه كان دائم معاتبته على سوء تصرفاته وتناوله الخمور”.

إقرأ أيضاً :  الاشتباه في إصابة رئيس الأركان الإسرائيلي بكورونا

وتابع قائلا: “رغم أني أنا كنت أخاه الكبير إلا أن المجنى عليه كان دايما ينصحني وبيحاول يخليني أبطل أشرب الخمرة.. وده كان بيضايقني.. وخلي عندي غيرة منه.. خلي عندي دافع أن أخلص منه”.
وكشف المتهم عن تفاصيل الدقائق الأخيرة فى حياة شقيقه قائلا: “إنه يوم الجريمة كانت أسرته تستضيف عددا من أقاربهم فجلس في غرفته يتناول الخمور كعادته وقام بتشغيل أغاني وموسيقى بأصوات مرتفعة.. وعندما توجهت والدته له وطالبته بخفض صوت الموسيقى رفض وتشاجر معها عندما نهرته ووصل الأمر إلى قيامه بالاعتداء عليها بالضرب.. ما أثار غضب شقيقه الأصغر وأنقذ والدته من يديه وعاتبه على سوء تصرفه معها”.

إقرأ أيضاً :  مانشستر سيتي بطلاً لكأس رابطة المحترفين للمرة السابعة في تاريخة على حساب استون فيلا

واصل المتهم حديثه قائلا: “محستش بنفسي.. دخلت على المطبخ مسكت السكين ودبحته.. قتلته علشان يبطل ينصحني ويحسسني أن هو أحسن مني”.

جرت التحقيقات بمعرفة محمد رفعت وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد.

وقررت النيابة برئاسة عمرو عباس مدير نيابة حوادث، شمال الجيزة عرض المتهم علي الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له ليثبت التقرير تعاطيه الخمور بكثرة، وكلفت الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً :  قائمة الأهلي في رحلة جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *