التخطي إلى المحتوى
يستمر Hawei AppGallery في الصعود ويتوج من ضمن أكثر ٣ متاجر للتطبيقات علي مستوي العالم

تحميل تطبيق هواوي اب جاليري .. يستمر Hawei AppGallery في الصعود ويتوج من ضمن أكثر ٣ متاجر للتطبيقات علي مستوي العالم

يستمر متجر التطبيقات الرسمي الخاص بـ”هواوي” HUAWEI AppGallery في الصعود الي ان اصبح من افضل ٣ متاجر للتطبيقات علي مستوي العالم ، كما انه يتوفر في ١٧٠ دولة ، سنتعرف عن طريقه تحميل تطبيق هواوي اب جاليري وكذلك التمتع بكل التطبيقات بداخله وتحميلها وتثبيتها .

ويضم المتجر أحدث التطبيقات والالعاب لمستخدمي أجهزة “هواوي” الذكية، ليدعم مستخدمي هواوي للتمتع بتجربة متميزة وايضا الاستمرار في الاطلاع على كل ما تقوم به شركات تشغيل خدمات الهواتف المحمولة واشتراكات خدمات الاتصالات وخدمات إعادة الشحن والفواتير وغيرها.

 

حيث أن منصة HUAWEI AppGallery هي المنصة الرسمية لشركة هواوي فيما يخص توزيع التطبيقات لشركة “هواوي”، والتي تتيح للمستهلكين الوصول السهل والذي إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات المبتكرة التي تم تطويرها خصيصًا لمنظومة “هواوي”.

ويأتي في مقدمة اهتمامات شركة “هواوي” حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم؛ من خلال متجر هواوي اب جاليري فيما تزودهم بتجربة فريدة وذكية حيث يستخدمه حوالى 400 مليون مستخدم نشط شهريًّا في جميع أنحاء العالم. ويغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا وغيرها من المناطق.

 

 

كما يتضمن متجر اب جاليري آلية أمان وحماية شاملة؛ الأمر الذي يضمن امتثال جميع التطبيقات لمتطلبات الخصوصية والامتثال الهادف إلى حماية المستخدمين وبياناتهم.

وعلي مستوي المملكة السعودية ومن التطبيقات المهمة لهذا الأسبوع تطبيق “موبايلي”.. والذي يساعد مستخدميه على التحكم في منتجاتهم وخدماتهم. وقد تم تحديث التطبيق بالاستناد إلى تبسيط تجربة إدارة حساب المستخدم؛ بهدف إتاحة الوصول السريع إلى جميع المعلومات المهمة في الحساب وغيرها من الأمور.

ويتضمن التطبيق عمليات الدفع وإعادة الشحن التي باتت سهلة، بالإضافة إلى التسوق للحصول على أحدث الهواتف الذكية، ووحدة تعريف المشترك SIM أو خط الألياف، وباقات الاشتراك وخدمات الدعم، وإمكانية إدارة جميع الخطوط في مكان واحد.

ويمكنك بكل بساطة تحميل وتثبيت تطبيق هواوي اب جاليري من خلال موقع المنصة Huawei appGallery مجانا وبكل سهوله من هنا https://consumer.huawei.com/eg/mobileservices/appgallery

ومن ثم يمكنك الإطلاع من خلاله علي كافة التطبيقات وتثبيتها والتمتع بخدماتها .