التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية لينا حياة بعدين تامر حسني تتر مسلسل مدرسة الحب
كلمات اغنية لينا حياه بعدين تامر حسني تتر مسلسل مدرسة الحب

أعلن النجم تامر حسني عن أغنيته الجديدة الخاصة بتتر مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث، والتي تم طرحها على القناة الخاصة بالنجم تامر حسني على اليوتيوب، حيث أنه تم الكشف عن الأغنية من خلال قناة تامر حسني، وشارك في العمل على أغنية مسلسل مدرسة الحب مجموعة كبيرة من الفنانين، نتابع فيما يلي للتعرف على المزيد من تفاصيل أغنية لينا حياه بعدين ونلقي الضوء على  كلمات اغنية لينا حياة بعدين تامر حسني تتر مسلسل مدرسة الحب.

أغنية لينا حياه تامر حسني

أغنية تامر حسني الجديدة لينا حياه للملحن الكبير شريف بدر، كما قام على توزيع اغنية مسلسل مدرسة الحب هيثم راضي، أما عن الكلمات الخاصة بالأغنية فهي من كلمات الشاعر المعروف احمد المالكي.

أما عن المسلسل الذي تم طرح التتر الخاص به، فإنه من انتاج الممثلة والفنانة الشهيرة جومانا مراد، ومن المعروف أن هذه لم تكون المرة الأولي التي تؤدي فيه الفنانة جومانا مراد تجربة الإنتاج، حيث أنها كانت قد قامت بإنتاج عدد من المسلسلات من قبل.

أما عن تصوير العمل نفسه فقد اتخذ المسلسل لمدة تصل إلى عامين كاملين للتصوير، وتنوعت الأماكن والبلاد التي تم تصوير مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث فيها.

حيث شملت مواقع التصوير بعض من المدن الأوروبية المشهورة والمعروفة والبعض الآخر من مواقع التصوير شمل القاهرة وتنوعت باقي مواقع التصوير بين دولة لبنان ودولة سوريا.

ويمثل مسلسل مدرسة الحب آخر عمل من الأعمال التلفزيونية للفنان فاروق الفيشاوي ويجمع بطولة مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث عدد من النجوم الكبار.

كلمات اغنية لينا حياة بعدين تامر حسني

حبك كان فرحة قلبي وأحلى ما فيه

حضنك كان هو الحضن اللي مدفيه

اللي انا عيشته معاك يا حبيبي

هعيش إزاي بعديك

حبيبي ودعت ليه

أيامي راحت معاك

أحلامي والدنيا إيه

وهعيشها تاني لمين

حبيبي رجعلي ليه

لو باقي بالله عليك

تعالى بناديك

وغناي صوته حزين

يا فراق أرجوك ريحني بموت وياك

يا فراق اشمعني حبيبي خدتو معاك

قولي نهايتك فين عشان أستنى حبيبي هناك

وآه قولو أنا بعده نسيت أنا مين أنا مين

ووعده هيعيش لي سنين وسنين وسنين

ولو في الدنيا ما كنتش ليَّا لينا حياة بعدين

حبيبي ودعت ليه

أيامي راحت معاك

أحلامي والدنيا إيه

وهعيشها تاني لمين

حبيبي رجعلي ليه

لو باقي بالله عليك

تعالى بناديك

وغناي صوته حزين