اخبار محمد صلاح اليوم : صلاح يواصل رحلة الإمتاع.. ويقترب من الحذاء الذهبي (فيديو)

اخبار محمد صلاح اليوم : صلاح يواصل رحلة الإمتاع.. ويقترب من الحذاء الذهبي (فيديو)

    واصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، تألقه مع الريدز في البريميرليج، بعد أن سجل هدف وصنع آخر، في ثنائية ليفربول بشباك ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 27 من الدوري الانجليزي وانتهت بفوز  ليفربول بهدفين مقابل هدف .
    صلاح وصل للهدف رقم 22 بالبريميرليج، ويفصل الفرعون المصري هدف واحد فقط عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، والتي يحتلها هاري مهاجم توتنهام برصيد 23 هدفاً .
    على صعيد آخر احتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، المركز الثانى فى سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا كل عام.
    ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب فيه اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).
    وعلى صعيد آخر فشل محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك ومنتخب مصر المعار إلى اتحاد جدة السعودي، في تسجيل هدف بشباك القادسية، رغم مشاركته منذ بداية اللقاء، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري السعودي، وانتهت بالتعادل الإيجابي .
    ليواصل الدولي المصري ابتعاده عن مستواه الذي ظهر عليه الموسم الماضي مع الفريق، و بهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة جاء بهم فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى، كما رفع القادسية رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الـ12.

    إرسال تعليق