مع اقتراب رحيل عماد سليمان مدرب المقاصة .. كشف حساب (فيديو)

مع اقتراب رحيل عماد سليمان مدرب المقاصة .. كشف حساب  (فيديو)
    شهدت الساعات الأخيرة تقدم عماد سليمان المدير الفنى لمصر المقاصة بإعتذار رسمى عن الاستمرار فى مهمته مع الفريق بعد الهزيمة فى دورى أبطال أفريقيا بهدفين دون رد من جينيريشن فورت بطل السنغال، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، على ملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار، بذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، لكن هناك غموض فى المقاصة بشأن قبول الاستقالة من عدمه.

    ويعرض صوت الأمة بالأرقام كشف حساب مدرب المقاصة في السطور التالية:
    تولى عماد سليمان تدريب فريق مصر المقاصة، في أكتوبر 2017، خلفاً لمؤمن سليمان المدير الفني السابق لأبناء الفيوم بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري العام، وعقب ثلاث هزائم متتالية، من الداخلية والمصري وإنبي.
    البداية كانت أمام فريق طنطا، حيث قاد سليمان أبناء الفيوم للتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.
    وقاد عماد سليمان مصر المقاصة في 17 مباراة في الدوري العام و مباراتين في كأس مصر، بالإضافة إلى مباراة واحدة في دوري أبطال إفريقيا خسرها أبناء الفيوم بهدفين نظيفين.
    عماد سليمان حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في مثلهم، فيما تعادل أبناء الفيوم تحت قيادة سليمان في 6 مباريات آخرى.
    تمكن سليمان أثناء قيادته لفريق مصر المقاصة من تحقيق الفوز على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ليحصل على لقب قاهر القطبين.
    وفاز سليمان على الزمالك بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من الدوري في نوفمبر الماضي.

    فيما فاز سليمان على النادي الأهلي، ليتسبب في توقف الأرقام القياسية للمارد الأحمر التي وصلت إلى 50 مباراة محلية بلا هزيمة، وذلك بنتيجة 3/2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من الدوري في ديسمبر الماضي .

    المقاصة تحت قيادة سليمان تراجع إلى المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 25 نقطة، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها مؤخراً من النادي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين في غطار منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري.


    إرسال تعليق