الأهلي يسعى للابتعاد بصدارة الدورى أمام المقاولون العرب.. اليوم

الأهلي يسعى للابتعاد بصدارة الدورى أمام المقاولون العرب.. اليوم
    يلتقي الأهلي في السادسة مساء اليوم"الاثنين"، من جديد بنظيره المقاولون العرب علي استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري بعد أقل من أسبوع علي المواجهة التي جمعتهما الخميس الماضي ببتروسبورت وحقق فيها المارد الأحمر فوزا عريضا بثلاثية دون رد جاءت بتوقيع باكا وأزارو وعبد الله السعيد والمؤجلة من الجولة السادسة.

    ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الليلة إلي تكرار فوزه علي ذئاب الجبل، من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر علي القمة وتوسيع الفارق مع النادي الإسماعيلي أقرب منافسيه، إضافة إلي توجيه إنذار إلى جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

    ويستمر غياب الثنائي علي معلول وسعد سمير عن التواجد في قائمة مواجهة المقاولون بسبب الإصابات التي لحقت بهما من قبل،حيث يعاني كلاهما من الإصابة في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وبتوصية من طبيب الفريق خالد محمود استبعادهما لحاجتهما لمزيد من الراحة قبل العودة للمباريات، كما يغيب لاعب الوسط أحمد حمدي لشعوره بإجهاد شديد، كما خرج محمد هاني الظهير الأيمن من حسابات البدري أيضا، في الوقت الذي يستعيد فيه الفريق الأحمر جهود صانع ألعابه وليد سليمان بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في المران منتصف الأسبوع الماضي، ونفس الحال لأيمن أشرف العائد من إصابة.

    الجهاز الفني عقد أكثر من جلسة مع نجوم الفريق،أكد فيها أهمية مواصلة العروض المميزة،وحذر أيضا من الاعتماد علي النتيجة التي خرجت بها المباراة الأولي في ظل وجود بعض مراكز القوي في صفوف المقاولون القادرة علي صناعة الفارق وعدم تسهيل مهمة الأهلي،كما ذاكر البدري برفقة جهازه المعاون،المنافس بالفيديو بعد أن شاهدوا بعض اللقطات للمواجهة الأولي حول طريقه أدائه ونقاط قوته وضعفه.

    ويعتمد الأهلي في سعيه للفوز ومواصلة الصدارة علي أكثر من عنصر خبرة،أمثال الحارس محمد الشناوي وعبد الله السعيد وأجاي وحسام عاشور والسولية وأحمد فتحي.

    في المقابل، يحاول المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة الخروج من "كبوة" الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلي ، متسلحا ببعض عناصر الخبرة والشباب بين صفوفه، وأكد محمد عادل المشرف العام علي الفريق أن إدارة ناديه قررت صرف مكافات مضاعفة للاعبين في حالة تحقيق الفوز الليلة وتقديم المستوى المعروف عن الذئاب في الفترة الأخيرة وتغيير الصورة المنقولة عنهم من المواجهة الأولى.

    من جانبه، قال محمد عودة المدير الفني للفريق :"من سوء حظنا أن الأهلي في أفضل حالاته، لدينا إصابات كثيرة، وأكثر من لاعب يشارك في مركز غير مركزه ،وليس من العدل أن أواجه الأهلي في مباراتين متتاليتين في أربعة أيام فقط،مشددا في ذات الوقت علي أن ذئاب الجبل لن يكونوا فريسة سهلة وسيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية.

    إرسال تعليق