شعبية محمد صلاح تبهر صحافة العالم

شعبية محمد صلاح تبهر صحافة العالم

    سلطت الصحافة العالمية الضوء على أزمة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى مع اتحاد الكرة، بسبب حقوق الرعاية، قبل يعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الأزمة بين الطرفين فى طريقها للحل.
    وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة بسبب حقوق الرعاية أظهرت الشعبية الجارفة التى يتمتع هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حتى الآن برصيد 31 هدفاً فى مصر، بعدما أعلنت الجماهير المصرية مساندتها للاعب، والتى لعبت دوراً كبيراً فى إنهاء الأزمة سريعاً.
    وكان محبو اللاعب المصرى أطلقوا هاشتاج حمل عنوان "ادعم محمد صلاح"، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، سرعان ما قفز إلى المركز الثانى فى قائمة أكثر التريندات تداولاً بمختلف أنحاء العالم.
    محمد صلاح لاعب ليفربولمحمد صلاح لاعب ليفربول
    أما شبكة ESPN الرياضية الأمريكية، فتناولت حالة تغريدة محمد صلاح التى أشار فيها إلى طريقة التعامل المهينة على حد قوله التى حظى بها من جانب مسئولى اتحاد الكرة، على خلفية الأزمة التى أثيرت بين الطرفين بسبب الحقوق الرعاية.
    فى حين قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة كادت تؤدى إلى غياب اللاعب عن المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين، بعدما أبدى نجم ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" استياءه الشديد من معاملة اتحاد الكرة له بسبب حقوق الرعاية، وعدم الرد على اتصالات وكيل أعماله رامى عباس، الذى هدد باتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم قبل أن تحل الأزمة سريعاً.
    محمد صلاح نجم ليفربولمحمد صلاح نجم ليفربول
    جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد حالياً لخوض مواجهة من العيار الثقيل مع نادى ليفربول أمام روما الإيطالى بعد غد الاربعاء بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "إياب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

    وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، انتهت بفوز ليفربول على روما بنتيجة 5 – 2، سجل خلالها محمد صلاح "هدفين" وصنع مثلهما.

    إرسال تعليق