فيديو.. برشلونة بطلاً للدورى الإسبانى برباعية فى ديبورتيفو لاكورونيا

فيديو.. برشلونة بطلاً للدورى الإسبانى برباعية فى ديبورتيفو لاكورونيا

    تُوج فريق برشلونة بلقب الدورى الإسبانى للمرة الـ25 فى تاريخه، وذلك بعدما فاز على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "دى ريازور"، ضمن الجولة الـ35 من الدورى الإسبانى.
     
    كان برشلونة قد دخل المباراة وهو فى حاجة لنقطة واحدة فقط من أجل حسم اللقب رسميًا، إلا أنه حصد النقاط الثلاث وحسم تتويجه بلقب الليجا.
     
    جاء الهدف الأول لبرشلونة فى الدقيقة السابعة عن طريق فيليب كوتينيو بتسديدة رائعة، وأضاف ليونيل ميسى الهدف الثانى فى الدقيقة 38، قبل أن يسجل لوكاس بيريز الهدف الأول لديبورتيفو، لينتهى الشوط الأول بتقدم البارسا 2 / 1.
     
    وفى الشوط الثانى وتحديدًا فى الدقيقة 64 تعادل ديبورتيفو لاكورونيا عن طريق إيمرى كولاك، إلا أن الأسطورة ميسى سجل الهدفين الثالث والرابع ليحسم فوز برشلونة بنتيجة 4 / 2، ويخرج من اللقاء مسجلاً هاتريك.
     
     
    وواصل ميسى بهذا الهاتريك صدارته لترتيب هدافى الدورى الإسبانى، بعدما رفع رصيده إلى 32 هدفًا، ويتخطى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول فى صراع الحذاء الذهبى.
     
    وأصبح النجم الأرجنتينى أيضًا أكثر لاعب فى تاريخ الدورى الإسبانى يسجل "هاتريك"، وذلك بواقع 30 ثلاثية سجلها على مدار مشواره الحافل فى الليجا.
     
    ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 86 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 28 نقطة، فى المركز الثامن عشر، ليتأكد هبوطه رسميًا لدورى الدرجة الثانية مع فريقى لاس بالماس ومالاجا.
     

    إرسال تعليق