إصابة إيموبيلي نجم لاتسيو ومنافس محمد صلاح على الحذاء الذهبى

إصابة إيموبيلي نجم لاتسيو ومنافس محمد صلاح على الحذاء الذهبى


    تعرض شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو الإيطالى، ومنافس النجم المصرى محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي، لإصابة قوية خرج على أثرها مبكرًا من مباراة فريقه ضد تورينو التى تجمعهما حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدورى الإيطالي.
    وخرج إيموبيلى بعد 14 دقيقة فقط من بداية المباراة، ليترك أرضية الملعب وتنهمر دموعه حزنًا على عدم استكمال منافسته على لقب الحذاء الذهبي.
    جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح فى صدارة جائزة الحذاء الذهبى برصيد 31 هدفًا فى الدورى الإنجليزي، ويلاحقه ليونيل ميسى نجم برشلونة الذى وصل لـ30 هدفًا فى الدورى الإسبانى حتى هذه اللحظة، وخلفهما إيموبيلى بـ29 هدفًا.
    ويتبقى 3 جولات فقط على نهاية موسم 2017-2018 من الدورى الإيطالي، بينما تتبقى لمحمد صلاح مباراتان فى الدورى الإنجليزى مع ليفربول.



    كيف يتم احتساب جائزة الحذاء الذهبى ؟

    ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا كل عام من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب به اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).

    إرسال تعليق