اقتراب الإعلان مايورال الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم

اقتراب الإعلان مايورال الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم


    أعلن بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد، الرحيل فى نهاية الموسم الحالى، فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم فى تشكيل المدرب زين الدين زيدان بعدما سجل هدفاً فى مباراة أمس، السبت، أمام ليجانيس فى الجولة 35 من الدورى الإسبانى وانتهت لصالح الفريق الملكى.
    مايورال يعلن الرحيل عن ريال مدريد


    وقال مايورال، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "سأضطر بالتأكيد إلى مغادرة النادى فى نهاية الموسم، للبحث عن مزيد من دقائق اللعب، أعتقد أننى بحاجة إلى ذلك، أنا شاب ويجب أن ألعب".

    وأضاف صاحب الـ21 عاما، "سعيد باللعب مرة أخرى مع ريال مدريد، ومستعد دائما لما يحتاجه المدرب، حتى إذا كانت مشاركتى لمدة 15 أو 10 أو 5 دقائق، من الواضح أنه فى فريق كبير مثل ريال مدريد، كل اللاعبين جيدون، ويكون الأمر صعبا جدا على المدرب عند اختيار التشكيل الأساسى".
    بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد


    مطالب ريال مدريد تقتل أحلام أندية الدورى الانجليزى


    فى سياق آخر، ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن اللاعب الويلزى جاريث بيل سيستمر فى صفوف نادى ريال مدريد الإسبانى لأن الفرق المهتمة بضمه فى الانتقالات الصيفية لا يمكنها أن تتحمل سداد قيمة انتقاله بجانب راتب اللاعب المرتفع.






    وكان نجم نادى توتنهام السابق قد جذب اهتمام أندية تشيلسى ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى إنجلترا بجانب نادى بايرن ميونخ الألمانى.

    ولكن دفعت مطالب النادى الاسبانى المالية من أجل الاستغناء عن اللاعب بجانب مطالب اللاعب فى العديد من الأندية للانسحاب من الصفقة مبكرا، ويبدو أن نجم منتخب ويلز بات مستعداً للقتال من أجل حجز مكان فى التشكيل الأساسى للفريق الملكى فى الموسم المقبل.
    أول مباراة يرتدى فيها بيل شارة القيادة كانت أمام ليجانيس

    إرسال تعليق