وكيل محمد إبراهيم يرد على "المذكرة المسيئة" فى بيان: لم يسئ لأحد

وكيل محمد إبراهيم يرد على "المذكرة المسيئة" فى بيان: لم يسئ لأحد


    نشر سالم محمد سالم، وكيل أعمال محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، بياناً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للرد على إعلان مسئولى نادى الزمالك أن محمد إبراهيم تقدم بمذكرة مسيئة للقلعة البيضاء فى أزمته الأخيرة.



    وجاء بيان وكيل محمد إبراهيم كالتالى: "بيان لتوضيح الهجمة الشرسة التى يتعرض لها محمد إبراهيم.. تعرض اللاعب لهجمة شرسة فى الأيام القليلة الماضية للنيل منه كلاعب كره قدم محترف وكأحد كباتن نادى الزمالك الذى تربى بين جدرانه واكتسب شهرته من خلاله.. بشخصى سالم محمد سالم، وبصفتى وكيلا عن محمد إبراهيم، أؤكد أننا لا نقصد من وراء هذا البيان إلا توضيح الحقيقة ونقل الصورة الصحيحة الخاصة بالمذكرة التى تنسب إلى اللاعب".



    وأضاف البيان، "أولا: لقد تقدم محمد بمذكرة بأقواله للشؤون القانونيه بناءً على الاستدعاء الذى تم بمثوله أمامها بشان المشكلة التى نشأت عن حوار تم بين حازم إمام ومحمد ابراهيم والجهاز الفنى بتكليف من اللاعبين بصفتهما كباتن الفريق وتدخل على إثرها مدير الكرة وتم خلالها الاعتداء اللفظى على حازم إمام.. وثانيا: لم يتقدم محمد فقط بمذكرة أقوال ولكن حازم إمام تقدم بنفس المذكرة متضمنة نفس الأقوال".



    ثالثا: لم تتضمن المذكرة الخاصة بمحمد أو حازم أية إساءات أو إيحاءات من شأنها النيل من كيان نادى الزمالك الذى نحترمه ونبجله وهذا الكيان من صنع منهما اسما فى عالم كره القدم.

    رابعا: لم تتضمن المذكرتين أية إساءة لأشخاص فى الجهاز الفنى السابق أو الجهاز الادارى أو مجلس الإدارة، فقط سجلت المذكرتين اعتراضا على إهانة كابتن نادى الزمالك أمام اللاعبين.






    خامسا: سجلت المذكرتان اعتراضا على وصف اللاعبين محمد وحازم بالمرتزقة، ما يعد إهانة لهما وتحقير من شانهما أمام الراى العام وأمام أسرتيهما".



    واختتم البيان كالتالى: سادسا: لم نطلب تعديل العقد نهائيا منذ العودة من البرتغال ولم يحدث هذا نهائيا، سابعا: ذكر فى مذكرة محمد إبراهيم أنه يقدر الزمالك وعندما وصل إليه عرض من نادى مالاجا الإسبانى وأندية أخرى بدون أن يستفيد النادى تم رفضها وتقبل الأمر من أجل مصلحة النادى الذى تربى فيه اللاعب.. ثامنا: نسجل أمام الجميع اننا نحترم ونجل نادى الزمالك ونلتزم منذ اكثر من 16 يوم بالتدريب المنفرد ولم نتذمر أو نبدى ايه اعتراضات وابتعدنا عن المباريات لأكثر من 16 مباراة دون أسباب واضحة، ومازلنا وسنظل نلتزم بكل ما يصدر الينا من تعليمات أو إدارية دون ايه اعتراضات وهذا ما يمليه علينا ضميرنا ومسؤولياتنا كأحد كباتن نادى الزمالك الكبير".

    إرسال تعليق