أيمن أشرف وهشام محمد يلحقان ببعثة الأهلي في الإمارات اليوم

أيمن أشرف وهشام محمد يلحقان ببعثة الأهلي في الإمارات اليوم


    قال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثنائي أيمن أشرف وهشام محمد، لاعبا الفريق يلحقان ببعثة الفريق في الإمارات اليوم الخميس بعد تخلفهما عن السفر مع الفريق أمس بسبب أداء الامتحانات.

    ووصلت بعثة الفريق صباح اليوم الخميس إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي المقرر له غدا الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بمدينه العين الإماراتية.

    وأضاف «أيوب»، أن أكرم توفيق لاعب الفريق رافق البعثة أمس إلى الإمارات بعد أن أنهى امتحاناته الدراسية.

    وأوضح المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك رغبة قوية من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي.

    وشدد «أيوب» على أن المباراة الاحتفالية ستشهد تجهيز العناصر التي لم تحصل على فرصتها الفترة الماضية؛ من أجل تجهيزها لمباراة المصري المقرر لها 22 مايو الجاري.

    وكان حسام البدري، المدير الفني للفريق، أعلن قائمة الفريق المشاركة في مباراة أياكس الهولندي، بمهرجان اعتزال حسام غالي وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وصبري رحيل، وعلي معلول، وحسام عاشور، وحسام غالي، ووليد سليمان، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وباكا، ومحمد شريف، وصلاح محسن، ومروان محسن، وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، ومحمود الجزار، وعمرو السولية ، وإسلام محارب، وكريم نيدفيد وأكرم توفيق.

    ويخوض الفريق مساء اليوم مرانه الأول بالإمارات، من المقرر، أن يكون مران اليوم خفيفا لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد بعد الوصول إلى إمارة الشارقة صباح اليوم، ومنها إلى إمارة دبي التي تقيم بها بعثة النادي الأهلي.

    إرسال تعليق