الزمالك : نرغب عودة شيكابالا بعد المونديال

الزمالك : نرغب عودة شيكابالا بعد المونديال


    صرح مدير الكرة بنادى الزمالك أيمن حافظ إن نادي الزمالك أخبر محمود عبد الرازق الشهير ب "شيكابالا"، برغبة الفريق بعودته للنادى الفتره المقبله عقب نهاية مشوار مصر في مونديال روسيا
    .

    واستكمل حديثه في تصريحات فى قناة dmc الفضائية لبرنامج " المدرج " بأن " شيكابالا ومصطفى فتحي وعلى جبر على ذمة الزمالك فى الوقت الحالى ، فى حالة عدم التوصل لعروض رسمية لهم بعد انتهاء فتره إعاراتهم ".

    واستطرد قائلا : " شيكابالا ومصطفى فتحي وعلي جبر النادى فى انتظارهم للعودة لصفوفه والانتظام مباشرة عقب انتهاء كأس العالم ".

    وشدد أيضا مدير الكرة بنادى الزمالك على استمرار كلا من اللاعب محمد إبراهيم واللاعب حازم إمام خلال الموسم الجديد، مضيفا على ذلك أن " كل تلك الأزمات التي طرحت حولهما خلال الفترة السابقه انتهت تماما ".

    وأوضح كذلك أن " مستقبل كل الراحلين عن النادى سيتم تحديده في جلسة سيتم انعقادها مع المدير الفني للفريق خالد جلال ورئيس النادى الحالى مرتضى منصور حتى يتم حسم تلك الموضوعا بشكل جذرى وفقًا لاحتياجات الفريق فى الفتره القادمه ".

    وأشار حافظ إلى أن مسئولى نادى الزمالك ابدو عدم تحمسهم لإقتراح قائمة الـ٢٥ لاعب الجديد ، ويرون أن تطبيقها ابتداء من الموسم بعد المقبل سيكون أفضل من تطبيقها هذا الموسم ، مضيفا أنه " من الضرورى أن يكون هناك لغة للحوار حتى يتم تأجيل هذا الإقتراح ".

    وتابع حديثه قائلا أنه : " يوجد حاليا عدد كبير من اللاعبين على قيد الفريق ولكنهم خرجوا للإعارة فى الوقت الحالى ، وهذا سوف يؤثر سلبا على مصلحة الفريق ، فالزمالك سيكون فى حاجه لعدد وافر من اللاعبين بسبب مشاركة الفريق فى العديد من البطولات الموسم القادم مثل البطولة العربية التي سيتم قيد ٤٠ لاعبا في القائمة الخاصه بها ".

    وأشار حافظ أن نادي الزمالك لن يسمح بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه لأي لاعب بشكل مجانى ، وأن فريقه سيحاول الإستفاده بكل لاعب على ذمة الفريق .

    إرسال تعليق