فترة إعداد منافسو مصر فى المجموعة الأولى

فترة إعداد منافسو مصر فى المجموعة الأولى


    على بعد أيام قليلة ويبدأ مشوارالمنتخب المصري في كأس العالم حيث تجمعه القرعة في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المضيف وأوروجواي والسعودية.

    المنتخب المصري سيبدأ مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي في اليوم الثاني من ايام المونديال وتحديدًا في 15 من الشهر الجاري.

    ويرصد فى العارضه في ذلك التقرير ، أبرز استعدادات المنتخبات التي تتواجد في مجموعة مصر:

    منتخب أوروجواي

    حتى الآن خاضت الأوروجواى أو رفاق النجمين لويس سواريز وأدينسون كافاني مباراتين وديتين فقط أمام التشيك ووليز حيث انتهت تلك المباراتين بفوز الأوروجواي على الترتيب بنتيجة (2-0) و(1-0).

    ومن المقرر أن يخوض أيضا المنتخب الأوروجوياني مباراة أخيرة وثالثة ضمن التحضيرات الاخيره للمونديال بمواجهة فريق أوزباكستان يوم الجمعة المقبل.

    منتخب روسيا

    لعب صاحب الأرض والجمهور ومستضيف البطولة المنتخب الروسي ثلاثة مباريات ودية أمام البرازيل وفرنسا والنمسا.

    أمام البرازيل كانت بداية مباريات المنتخب الروسي كانت في 23 مارس الماضي خسرها بثلاثية نظيفة ، ثم مجددًا أمام منتخب فرنسا وخسر بهدف مقابل ثلاثة ، وتلقى خسارة جديدة المنتخب الروسي مساء الأربعاء الماضي على يد النمسا بهدف دون رد.

    و يوم الثلاثاء المقبل يخوض المنتخب الروسي مباراة ودية رابعة عندما يواجه المنتخب التركي.

    منتخب السعودية

    يعتبر المنتخب السعودي صاحب أكثر عدد من المباريات الودية

    بالنسبه لمنتخبات المجموعة الأولى حيث لعب الأخضر السعودي بالضط سبعة مباريات ودية حتى الآن.

    كانت البداية بمواجهة مولدوفا في 26 فبراير الماضي وانتهت المباراة بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفه دون رد، ثم خسر بعد ذلك من العراق بأربعة أهداف مقابل هدف.

    ثم تعادل المنتخب السعودي فى مباراته أمام أوكرانيا (1-1)، ثم خسر من مباراة بلجيكا بأربعة أهداف دون رد ، إلا أن منتخب الأخضر صحح أوضاعه فيما بعد بالفوز على المنتخب الجزائرى محاربي الصحراء بهدفين دون رد.

    وعاد المنتخب السعودي ليواصل صحوته وصعود مستواه بالفوز المستحق على اليونان بهدفين دون رد، ثم خسر مجددا من إيطاليا بهدف مقابل هدفين.

    فيما سيواجه المنتخب السعودي نظيره البيروفي مساء اليوم الأحد ثم فى موعد المنتخب الألماني حامل لقب مونديال البرازيل 2014 وكأس القارات في النسخة الأخيرة يوم الجمعة المقبل.

    إرسال تعليق