الأهلى : حيرة فى اختيار المدرب الأجنبى

الأهلى : حيرة فى اختيار المدرب الأجنبى
    صرح المتحدث الرسمي للنادي الأهلي شريف فؤاد أنه لا يوجد نية تخص التراجع عن تعاقد الإدارة مع مدير فني أجنبي خلال الموسم المقبل.

    و قد أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي البحث عن مدرب أجنبي في وقت سابق ، الذي يضم كلا من محمد يوسف مدربا عاما، وسامي قمصان مساعدا.

    وصرح شريف فؤاد في تصريحات بموقف لجنة الكرة من المدير الفني الاجنبى و بكل تأكيد بسبب عشق الجماهير للكيان .

    واستمر قائلا "لا أحد فى مصر كلها يعلم ما يدور داخل اجتماعات لجنة الكرة بالنادى الاهلى بشأن المدير الفني، واي اسم تم تداوله مجرد تكهنات صحفية".

    وأضاف أيضا أن "لجنة الكرة تمتلك عدد لا بأس به من السير الذاتية ، هناك مدربين يمتلكون الأسماء الكبيرة التي تحصل على رواتب عالية لخبرتها وحجمها بالمجال التدريبى".

    وتابع بعد ذلك قائلا " هناك ملفات لمدربين من نوعية مدرسة جوزيه عندما جاء للأهلي ، حيث أنه لم يكن يمتلك تاريخا كبيرا ، لكن أيضا كان لديه امكانيات تؤهله لتحقيق تاريخ كبير مع النادى".

    واستكمل " تدرس لجنة الكرة السير الذاتية لتحديد المدرب الذي ستحتاجه للخطوة المقبله ، ولا تراجع عن التعاقد مع مدير فني أجنبي".

    واختتم حديثه " لا يوجد أي حديث بشأن الاستعانة بمحمد يوسف في منصب المدير الفني ، وأنه فى منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الفتره الحاليه وفقط " .

    إرسال تعليق