ريال مدريد : صلاح وليفاندوفيسكي وسائل إغراء ل يورجن كلوب

ريال مدريد : صلاح وليفاندوفيسكي وسائل إغراء ل يورجن كلوب

    بعد أن أصبح منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني شاغرا بعد الاستقالة المفاجئه االفرنسي زين الدين زيدان، وبات لزاما على فلورنتينو بيريز –رئيس النادي- إيجاد بديل كفء في أقرب وقت ممكن .

    الصحافة البريطانية أكدت أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الحالي قد صعد على قمة أمنيات بيريز بعد أن قدم فريقه أداء مذهلا في دوري أبطال أوروبا ووصل إلى النهائي الذي خسره 1-3 أمام العملاق الإسباني.
    تقول التقارير البريطانية إن بيريز الذي لا يزال يبحث جيدا قبل الاستقرار على المدرب المقبل، يعتقد أن كلوب يمتلك بالشخصية القوية المطلوبة للتعامل مع أفضل لاعبي العالم.

    في الوقت نفسه، ليس من السهل بالنسبة إلى المدرب صاحب الـ50 عاما أن يرفض تدريب بطل دوري أبطال اوروبا 13 مرة، وأكبر نادى في أوروبا وربما لن تتاح له هذه الفرصة مرة أخرى.

    يتقاضى كلوب في ليفربول راتبا سنويا يبلغ 6.5 مليون جنيه إسترليني ، بينما يستعد ريال مدريد لعرض مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني سنويا.

    بالإضافة إلى ذلك، سيعمل النادي الإسباني جاهدا على التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي لعب تحت إدارة كلوب في دورتموند، وقد أخبر إدارة بايرن ميونيخ (ناديه الحالي) بأنه يريد فعلا المغادرة.

    ليس ليفاندوفيسكي وحده من سيكون بانتظار كلوب -إن قرر خوض هذه المغامرة-، فالدولي المصري هداف الدورى الانجليزى محمد صلاح أصبح مطلوبا في الريال أيضًا ويرتبط اسمه باللعب في "سانتياغو برنابيو" منذ فتره كبيره .

    إرسال تعليق