تريزيجيه : فرنسا أقوى المرشحين للفوز بمونديال روسيا

تريزيجيه : فرنسا أقوى المرشحين للفوز بمونديال روسيا
    يعتقد ديفيد تريزيجيه المهاجم الفرنسي السابق أن بلاده " فرنسا " مرشحة بقوه للفوز بمونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو الجاري.

    وأكد تريزيجيه الذي توج مع "فرنسا " ببطولة كأس العالم عام 1998 ، أن "منتخب فرنسا مرشح بقوه للفوز بالمونديال لإمكانياته الفردية والجماعية ولأنه أيضا يحظى بمدرب يتمتع بخبرة..هذا المنتخب سيذهب بالتأكيد لروسيا من أجل الفوز بالمونديال".

    وفي هذا الصدد ، أبرز تريزيجيه أنه شاهد المباراة الودية التي فاز بها منتخب "فرنسا" على المنتخب الايطالى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الجمعة الماضي، مشيرا إلى أن الفريق "أظهر أنه متفوق على فرق أخرى".

    وأضاف أيضا أن نهائي كأس أمم أوروبا 2016 الذي خسرته فرنسا أمام البرتغال بطلة تلك النسخة، كان بمثابة تجربة أكسبت المنتخب خبرات عديده .

    كما أشار تريزيجيه أن المدير الفني للمنتخب ، ديدييه ديشامب استعان أثناء الفترة الأخيرة بلاعبين "مثيرين جدا للاهتمام" مثل كورينتين توليسو لاعب الوسط (بايرن ميونخ) والظهير لوكاس هرنانديز (أتلتيكو مدريد) .

    واعتبر أن "منتخب فرنسا يعتبرفريق متكامل سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي أو وسط الملعب"، مبرزا ان المنتخب الفرنسى "عيوبه قليلة جدا " .

    إرسال تعليق