قائد منتخب أورجواى : نحترم منتخب مصر حتى بدون صلاح

قائد منتخب أورجواى : نحترم منتخب مصر حتى بدون صلاح
    أكد قائد منتخب أوروجواي اللاعب دييجو جودين مدافع فريق نادى أتلتيكو مدريد الاسبانى أن مباراة فريقه أمام المنتخب المصرى هى الأهم في مشوار أورجواى فى كأس العالم 2018.

    وصرح جودين اليوم الأحد في تصريحاته أيضا خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده ، إلى أن وجود محمد صلاح في المباراة ستمنح قوة زائده للمنتخب المصرى.

    وقال أن : "مباراة مصر هي الأهم لنا خلال كأس العالم ، في وجود محمد صلاح طريقة اللعب بالنسبه لنا لن تختلف كثيرًا ، ولكن أظن أن مستوىالمنافس - مصر- سيشهد تحسنا واضحا بمشاركته".

    وأضاف جودين : "مصر لديها قوام فريق صعب للغايه ، كما إنهم فريق مكتمل ، لديهم جهاز فني كبير بقيادة المدرب كوبر الذي يمتلك فكرا رائعا ".

    وأستكمل حديثه : "بالنسبة للسعودية فريقها مراهق كرويا وغير مكتمل ، شاهدناهم في مباراتهم الودية مع بيرو ، ولكنهم فى حقيقة الأمر لديهم لاعبون جيدون ".

    واختتم قائلا : " فى الواقع مجموعتنا صعبة ومعقده وتحتمل كل الإحتمالات ، ولكننا قمنا بإعداد جيد ، وأشار لوجود لاعبين لم يسبق لهم المشاركه من قبل في كأس العالم ولكنهم لديهم خبرة المباريات الهامة مع أنديتهم ".

    الجدير بالذكر أن مصر وأوروجواي في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم سيلتقيان رسميا عصر يوم الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

    إرسال تعليق